CH 47

755 42 0
                                    

كالعادة، في اليوم الذي ذهب فيه للنوم بعد العمل، استيقظ فجأة في منتصف الليل.

ألقى كايل بنفسه من السرير. أشرق ضوء القمر بشكل بارد من خلال الستائر المفتوحة.

أزيز -

جاء صوت التنفس المريح من الجانب.

"إيرينا هولدن."

لقد كانت لحظة قصيرة، ولكن أفكار مختلفة دارت في رأس كايل.

رائحته تهتز في جسد ذلك الإنسان. أن تعامل امرأة الإنسان بهذه الطريقة، بل ونقشت بصمته عليها.

انفجر كايل في الضحك. كان الأمر مضحكا قبل أن يهدأ غضبه.

لكنه لم يكن لديه أي نية لإظهار الرحمة. لقد قرر، بطبيعة الحال، أن عليه كسر علامة النقش.

لم يكن هناك سوى طريقة واحدة لكسر علامة النقش، وهي اختفاء صاحبها .

لن يتم إبادة إيرينا، التي تشارك مصيرها مع ملك الشياطين، بغض النظر عن عدد الآلهة أو الأشخاص السماويين أو الشياطين. لكن الأمر مختلف عندما يتعلق الأمر بكال. كان هو الذي يستطيع أن ينثر جسدها مثل الغبار في الهواء.

نظر كايل إليها بعيون جافة وخالية من المشاعر. ثم رفع يده.

"... ميرسون؟"

تتوانى.

توقفت يديه في الجو. لم يكن مذنبًا، لذلك لم يفهم حتى سبب تصلب جسده.

أمسكت إيرينا بذراعه بينما لم يتمكن عقله المرتبك من القيام بالخطوة التالية. والمثير للدهشة أن جسده يتم جره كما لو كان دمية دب.

"هل كان لديك ... كابوس؟"

إنه مجرد صوت نائم، لماذا لا يستطيع التحرك؟ لم يتغير وضع كايل، على الرغم من أنها تجرأت على مداعبة شعره، وتحدثت ببطء بعينيها نصف المغلقة.

"... لا بد أنك كنت خائفًا."

لم يجب، لكنه شعر أنها كانت تفكر بنفسها. لكنها شعرت وكأنها تتحدث إلى نفسها، وليس إلى كايل.

"لا بد أنك شعرت وكأنك أصبحت وحيدًا فجأة، أليس كذلك؟"

حتى وهي تتمتم في النعاس، تواصل كلماتها.

"أنا معك. لا تقلق. يمكننا العودة إلى طبيعتنا."

أصبحت يديها التي تمسد شعره أقل فأقل.

"ميرسون ......."

وسمع صوت التنفس كأنها نامت مرة أخرى.

نظر كايل إلى إيرينا دون تحريك جسدها وهي تستلقي على ظهرها. كان الأمر سخيفًا. ومع ذلك، ربما بسبب علامة النقش، لم يذهب قلبه القوي.

هل هو مجرد فضول أم اهتمام؟ ان لم…….

بالنظر إلى ما فعلته به حتى الآن، فهي في وضع لا يمكنها حتى أن تقول أي شيء عندما تُلقى في نيران الجحيم الآن، لكن جسده يرفض القيام بذلك.

"مجنون تمامًا."

كايل، الذي اعتقد أنه سيقتل إيرينا لأن ذكرياته عادت، بقي بجانب إيرينا في اليوم التالي باسم "ميرسون". كان رائع. كانت الذكريات القصيرة التي قضاها معها لمدة شهرين قوية بما يكفي لتغطية ألف عام.

حتى لو كانت مصادفة، فعندما تحتك أطراف أصابعها به، ينبض قلبه بشكل غير منتظم، وكان الصوت الذي ينادي "ميرسون" جيدًا جدًا عند سماعه لدرجة أنه يهز رأسه، وعندما ظهرت ابتسامة على وجهها البريء والجميل، شعر الرغبة في تكريس القارة بأكملها لقدميها.

لم يكن هناك طريقة لوقف المشاعر الهائجة. من الجنون أن ينسى الشعور باحتضانها بحرارة من قبل جسدها النحيف.

بينما كان كايل مرتبكًا، بدأ في النهاية يتظاهر بأنه فقد ذاكرته بجانبها.

في البداية قام بتنويم نفسه مغناطيسيًا لأنه يؤخر إبادتها من أجل تصفية عقله الذي أصابه الدوار. لقد ذهب ذات مرة إلى النقطة التي جمع فيها كل تصميمه وأراد القضاء عليها. ومع ذلك، انهار البرج الكثيف والعالي عند صوت واحد ينادي "ميرسون".

لقد أدرك أنه لن يؤذيها أبدًا. ليس هذا فحسب، بل أنه لن يسمح لأحد أن يفعل أي شيء يؤذيها.

بدأ يوم كايل بإرينا وانتهى بإرينا. عندما أظهر كايل براءته، كان من اللطيف رؤيتها تأتي مسرعة وتعتني به.

"ميرسون، هل تلتصق بالفتات لتأكله لوقت لاحق؟"

عندما توقفت إيرينا عن تناول وجبتها، نهضت ولمست وجه كايل.

ارتفعت زوايا شفاه كايل بشكل لا يمكن السيطرة عليه. امتلأت عيناه الحمراء بإرينا وشعر بلمستها الناعمة. أي نوع من النساء هذه المرأة، حتى درجة حرارة الجسم الباردة قليلاً يجعل قلبه ينبض.

إيرينا، التي كانت تمسح الفتات باهتمام، مع التركيز على زوايا شفتيه، شعرت بنظرته والتقت بعينيه.

يوقف.

تصلبت يد إيرينا. عيناها ترفرف

"لماذا، لماذا تبتسم هكذا؟!"

يمكن أن يرى أذنيها تتحول إلى اللون الأحمر.

"لأنك جميلة."

"ماذا؟"

"إيرينا جميلة، لذا ابتسامتك تجعلني أبتسم."

جلجل!

وفجأة، ضربت إيرينا جبهتها بالطاولة. قفز كايل على قدميه في مفاجأة. ونتيجة لذلك، سقط الكرسي على الأرض. في بعض الأحيان تقوم إيرينا بهذا السلوك غير المفهوم، مثل تحريك جسدها كما هو الحال الآن.

"إيرينا؟"

"... لا تقل ذلك لأنه مضر للقلب."

كانت محرجة. على عكس البشر الآخرين، فإن الطريقة فريدة من نوعها.

تميل إيرينا إلى إظهار مشاعرها على وجهها. لدرجة أنه يمكن قراءة أفكارها الداخلية بوضوح. كان يعتقد أنها ولدت مع عدم القدرة على الكذب لأنها تتمتع بشخصية صريحة وكريمة.

الصيف الأول في سيزين. كان هناك وقت طار فيه صرصور بحجم الإبهام. كانت خائفة من الحشرات أيضًا، وكان وجهها أبيضًا لكنها طمأنت كايل. نظر كايل إلى ذرة الغبار التي كانت مخبأة في أعماق عتبة النافذة، وكان مخلوقًا ضعيفًا للغاية وتافهًا.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن