CH 29

873 49 0
                                    

كان كل من راينون وبيير محرجين. إنسان ضعيف يبدو أنه ينكسر بسهولة حتى لو تعرض للعرق أثناء إمساكه من رقبته... هل من الصواب حماية ملك الشياطين الآن؟ على الرغم من أن الموقف كان واضحًا، إلا أنه كان مؤثرًا جدًا لدرجة أنه كان مثل النظر إلى كتاب فكاهي مخيب للآمال.

"يبدو أنه كان ساذجًا ولم يتمكن من التعامل مع الأمر بشكل صحيح، لكنني مختلف، حسنًا؟ إذا كنت لن تستسلم... ثم! اجلبه! سأريكم تجربتي مع المجرفة في الريف!"

"يا إنسان. من هو الساذج الآن؟"

مروع. لقد كان صادمًا حرفيًا. مع اتخاذ خطوة أخرى، انحنى ملك الشياطين بلطف إلى جانب إيرينا.

أخيرًا بدأ راينون بصفع خديه.

"كذب."

"إن تفكيرك قاسٍ بعض الشيء."

شعرت إيرينا بالحرج إلى حد ما عندما لم يتوقف عن إيذاء نفسه رغم التورم الأحمر.. هل هو مريض عقليًا؟

هراء حقا. كانت الفوضى.

ومن بينهم، كان بيير هو الأسرع في فهم الوضع.

"... أنت مخطئ أيها الإنسان. كان راينون يحاول المساعدة فقط. ليس لديه أي اهتمام بالفأس."

"كيف يمكنني أن أصدق ذلك؟"

"هل نأتي إلى الريف للحصول على فأس مثل هذا؟"

"يمكنك أن تأخذ الفأس وتستخدمه كسلاح!"

"كما قلت، ليس هناك فائدة من أخذ الرهائن في ريف مثل هذا."

"ماذا لو كنت مريضًا نفسيًا ومن هوايتك القتل؟"

هذا حقًا... لم يكن بيير هو من كان غاضبًا. لقد كان راينون. ومع ذلك، لم يتمكن من إلحاق أي ضرر بإيرينا بسبب ملك الشياطين الذي لم يترك حارسه بينما "يتظاهر" بأنه محمي من الخلف. ملك الشيطان! لماذا!

ترك بيير راينون خلفه وخطى خطوة إلى الأمام وبدأ في إقناع إيرينا. لقد شعر بحدود ملك الشياطين مع جسده كله.

"إذا أردنا أن نقتلك، يمكننا أن نفعل ذلك الآن. فأس مثل هذا هو مجرد مرهق. "

"هاه؟"

نظر بيير حوله وأومأ برأسه قليلاً كما لو أنه وجد الشيء الصحيح. رفرف شعره وتجمع الضوء. عندما أشار بإشارة يده، لم يكن كافيًا أن يتم إلقاء قطعة حطب واحدة قطعها ملك الشياطين على الأرض، ولكنها ترسخت ونمت لتصبح شجرة مرة أخرى.

أ، الاقتصاد الإبداعي؟!

اتسعت عيون إيرينا.

"نحن نستخدم السحر."

من الواضح أن لديها طاولة تتسع لأربعة أشخاص، لكنها شعرت بالضيق الشديد لأنها لم تتناسب مع حجم الشياطين الثلاثة. كانت إيرينا هي التي لم تستطع التغلب على إحباطها ونهضت في النهاية من مقعدها وهي تجلس بإحكام مثل عائلة تعيش في وئام جلدي.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن