"ابق رأسك منخفضا."
كان ميرسون نعسانًا، فأغمض عينيه وأحنى رأسه أمامي. حتى لو كان الجميع منزعجين، وعملوا بجد وخرجوا في الصباح الباكر دون داع، ألا يجب أن نظهر القليل من الأدب؟
فركت يدي ولمست رأسه لأتخلص من الشعر الفوضوي الذي يشبه عش العقعق. طلب ميرسون المزيد من اللمسات بصوت "همم-" كما لو كان في مزاج جيد. وبينما كنت أقوم بتنعيم الملابس وربط الأزرار بشكل صحيح، سمعت صوتًا عاليًا بالقرب مني.
"إنها عربة تشينين!"
لقد كان رئيس القرية. استقبل زعيم القرية العربة، وقفز مثل طفل.
دون أن أترك الزر، أدرت رأسي لأنظر إلى مدخل القرية. هوو- أليس هذا مبهرج؟
أصدر الحصانان ضجيجًا عاليًا وسارا بخفة. تم تزيين الجدران الخارجية الأنيقة ذات اللون العنابي بزخارف ذهبية مبهرة.
هل هي مهتمة بالانتحار؟ على هذا المستوى، كان مثاليًا لكونه الهدف الأول لقطاع الطرق.
"أنا سعيده لأننا في الريف."
في وسط العربة، كان هناك زخرفة كبيرة لدب يحمل سيفًا بين أسنانه القبيحة. ربما هو شعار العائلة. في العصر الحديث، مثل لوحة الترخيص؟
وصلت العربة أمام القرويين في لحظة. قام الحوذي بتهدئة الخيول من خلال إطلاق "صيحة!" صوت. وشبك زعيم القرية يديه بلطف وانتظر نزول حفيدته.
و...الانتظار... الانتظار مرة أخرى.
"ماذا، هل الباب مكسور؟"
ألقت العمة أجا كلمة. تحير رئيس القرية للحظات، ثم طرق باب العربة، وكأنما كانت تنتظر، ففتحت النافذة. ضيقة بما يكفي بحيث لا تكاد تتسع لإصبعين
. ساقاي تؤلماني من قطع مسافة طويلة. أريد العودة إلى المنزل أولاً يا جدي."
"صحيح، صحيح، اسرع واذهب للراحة. لقد تركت الباب مفتوحا."
تاك.
أُغلقت النافذة وغادرت العربة. هز جميع القرويين رؤوسهم، وأقسموا بشدة أكثر من أي شخص آخر مع تعبيرات وجوههم. الجحيم اللعين؟! هل سبق لك أن رأيت مثل هذا الطفل المدلل!
وكان هو نفسه بالنسبة لي. أخبره أحدهم أن حفيدته قادمة، فاستعد لاستقبال كبير، لكن ماذا؟ ساقيها تؤلمها من قطع مسافة طويلة؟! هل هذا ما يقوله الشخص الذي يركب العربة طوال اليوم؟!
عندما أحدثت ضجة، أصبح تعبير ميرسون أسوأ.
"هل أساءت إلى إيرينا؟ هل يجب أن أقتلها؟"
"لا، الرئيس سيكون حزينا. ثم سأكون حزينه أيضًا."
"...."
عدنا وتوجهنا إلى منزل زعيم القرية.
أنت تقرأ
هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما
Fantasyفي إحدى الروايات الرومانسية المثيرة، انتقلت إلى دور قروي قُتل برصاصة واحدة. لقد كنت محظوظًا بهزيمة ملك الشياطين، الذي كان الأقوى في العالم، بينما كنت أكافح من أجل البقاء. . . ولكن نشأت مشكلة. "إيرينا! هل يكفي هذا الحطب المقطع؟» يا إلهي! هل تخطط لق...