أمام نافذة زجاجية كبيرة شوهدت القديسة وظهرها لضوء القمر. كما لو كان من قصة خيالية، كان هناك حديقة خلفها بحيرة صغيرة، والقديسة في رداء أبيض يحيط بجسدها تبدو وكأنها أميرة جميلة في ثوب.وكأنها كانت تعلم بقدومي مسبقًا، أرشدتني القديسة إلى طاولة الشاي، بشكل مألوف. أُغلق الباب خلف ظهري، ولم يتبق في هذه المساحة سوى أنا القديسة .
"سعيدة بلقائك. أنا سيرديبيلا رينيه."
"أنا إيرينا هولدن."
عندما أمسكت بيدها الممدودة، شعرت بملمس لحمها الناعم. على الرغم من أنها كانت امرأة أيضًا، إلا أن بشرتها كانت مثيرة للأعصاب لدرجة أنني أردت التمسك بها. لقد انبهرت عيني.
"هل طرح الكاهن بعض الأسئلة أثناء وجودك هنا؟"
"لا، حسنًا... لقد كنت مشغولًا جدًا بالبحث حول المعبد لدرجة أنني لم أتمكن حتى من إجراء محادثة."
"نعم. وفي بعض الأحيان كان الكاهن ينصح الناس لدرجة أن الناس يتعبون، لذلك كنت أخشى أن يجعل ذلك المؤمن غير مرتاح بلا سبب."
"لم يحدث."
وعندما ابتسمت القديسة بمزاج سعيد، انتعش جو المكان، الذي كان ثقيلاً وقاسياً، بشكل مشرق.
"كان جميع الكهنة يفكرون بي، لذلك في بعض الأحيان يقولون أشياء من هذا القبيل، لكنهم ليسوا شخصًا سيئًا".
"نعم، على ما يبدو."
سكبت القديسة الشاي في الفنجان الأبيض المغطى بالبتلات الحمراء. كان من المدهش مدى مهارتها في ترتيب أكمام ملابسها وتقديم الشاي دون مرافق واحد.
انطلاقا من صورتها وحدها، تبدو وكأنها أميرة نبيلة، ولكن ما شعرت به من خلال محادثة قصيرة كان شخصية سهلة.
في الواقع، حتى في الرواية، كان هناك فصل أنقذها فيه الملك الشيطاني كايلهارتز عندما كانت على وشك الوقوع في حادث أثناء تجولها في مغامرات والتسكع مع أفراد نقابة المرتزقة لأنها لم تفعل ذلك. مثل أن تكون محصوراً في المعبد. نعم، هذا هو شكل البطلة الأنثوية.
"من فضلك احصل على بعض. رائحتها رائعة."
الشاي الساخن والبخار تفوح منه رائحة الليمون. لأكون صادقًا، لقد ركضت بأقصى سرعة في الطقس الرطب، لذلك أردت أن أشرب بعض الماء المثلج. على أية حال، من باب المجاملة، ابتلعت الشاي الساخن بالقوة.
وبدون كلمة نظرت إلي القديسة التي كانت تحتسي الشاي بصمت. عندما التقت أعيننا، ابتسمت بعمق بينما كانت شفتيها منحنية.
"سمعت أنكي تريدي مقابلتي."
لقد حان الوقت. لقد وضعت فنجان الشاي جانباً.
"نعم، لدي شيء لأخبرك به."
"هل الأمر يتعلق بكايل؟"
يبدو أن القديسة تعرف كل شيء. إنها تعرف أنني سأأتي إلى الهيكل، وهي تعرف ما أريد أن أقوله.
"نعم."
"أتذكر وجه الآنسة إيرينا. الطريقة التي احتضنتك بها كايل."
صحيح . سيكون الأمر غريبًا إلى حد ما إذا لم تتذكر. لا بد أنها اندهشت عندما كان الرجل الذي كانت تحبه، والذي اجتمع شمله بعد عامين، يحمل امرأة أخرى بين ذراعيه.
"هل يمكنني أن أسأل ما هي علاقتك مع كايل؟"
لقد تغيرت القديسة المحسن إلى هيئة فتاة عاشقة. لقد كانت لهجة قلقة ومترددة.
لقد كان سؤالاً كنت أتوقعه، ولكن عندما أدرتُ عيني، ولم أكن أعرف ما يجب الإجابة عليه، تمكنت من رؤية وجه القديسة ممتلئًا بالقلق مع مرور الوقت. على الرغم من أنها أكدت ذلك، لم أستطع أن أقول أنه ليس لدي أي علاقة بميرسون... لا، ملك الشياطين كايلهارتز. كلماتي لا يمكن أن تخرج.
"... لقد حصلت على بعض المساعدة. ما زلت أحصل عليها."
"هل هذا لأن كايل يشبه فاعل خير ؟"
"حسنًا، إنه مشابه."
فارتاحت القديسة وضربت صدرها.
"لا يزال الأمر رائعًا. أنه كان يهتم بشخص آخر غيري؟ لقد كنت الشخص الوحيد الذي كان لدى كايل."
أعرف ذلك جيدًا لأنني قرأته في الرواية.
"هل قال كايل شيئًا عني؟ اي شئ بخير. حتى لو لم يفعل ذلك عادةً، فلا بد أن شيئًا ما قد حدث بعد أن صادفني في ذلك اليوم......."
لم يكن هناك شيء من هذا القبيل في الواقع. بل لم يكن عليه أن يخبرني، لأنه عندما ذكرت القديسة، قال: "إنها إيرينا فقط بالنسبة لي"، وليس هذا هو الجواب الذي كانت تأمله.
لم يكن لدي خيار سوى هز رأسي على الرغم من نظرتها الجادة.
"… أفهم. لقد كان مترددًا في إخبار قصتي لك أيضًا. لقد قتل أخي”.
كان هناك شوكة في كلماتها. إنها حادة بما فيه الكفاية بحيث تؤلمك.
لكن للأسف فهمت القديسة أن ما قالته هو أيضًا خطأ. لم يتمكن ميرسون من سرد قصص عن القديسة لأنه ببساطة ليس لديه ذاكرة، لذلك لا بد أنه نسي أنه قتل شقيق القديسة .
ومع ذلك واصلت القديسة كلامها وهي تعبث بأصابعها.
"أخي كان معجبًا بالسحرة. لكن السحر فطري، والسحر الأسود حرام، لذلك كان من المستحيل على أخي الذي لا يملك موهبة أن يستخدم السحر أصلاً. ثم انجذب إلى القول بأن أكل جسد شيطان سيولد قوة سحرية، لذلك لا بد أنه متورط في مثل هذا الشيء الفظيع. أفهم. كأخت، كإنسانة. لكن التعاطف لا يجعل الخطيئة تزول. من الواضح أنها كانت مأساة سببها خطأ أخي. لا أستطيع إلقاء اللوم على كايل."
أعرف... لكني لا أعرف ماذا أقول لتهدئتها. لقد كان الوقت قصيرًا للغاية خلال عامين فقط للحديث عن صدمة مقتل شقيقها الأكبر أو القدرة على التحدث عنه بشكل عرضي.
ورغم أن صوتها كان لا يزال يرتجف من الحزن، إلا أنها كانت تحاول بكل حزم وموضوعية الاعتراف بوفاة شقيقها. على الرغم من أن ميرسون لا يتذكر أي شيء عنها.
أنت تقرأ
هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما
Fantasíaفي إحدى الروايات الرومانسية المثيرة، انتقلت إلى دور قروي قُتل برصاصة واحدة. لقد كنت محظوظًا بهزيمة ملك الشياطين، الذي كان الأقوى في العالم، بينما كنت أكافح من أجل البقاء. . . ولكن نشأت مشكلة. "إيرينا! هل يكفي هذا الحطب المقطع؟» يا إلهي! هل تخطط لق...