CH 70

724 36 1
                                    

بمجرد دخول ميرسون المدخل، أصبحت المناطق المحيطة صاخبة. هل كان هناك مثل هذا الشخص؟ هل هو نبيل؟ بالنظر إلى الملابس، إنها ليست... سمعت تلك الكلمات.

"أهلاً؟"

"آه، لقد أخافتني."

كان علي أن أرتجف إلى حد الدهشة المفرطة من التحية التي همس بها في أذني. كان قلبي على وشك السقوط

"بوهاها!"

كدت أموت من المفاجأة، لكن ما سمعته كان ضحكًا وليس اعتذارًا. حدقت عيني رقيقة.

كان رجلاً ذو شعر بني يشبه ميرسون، مع نمش يرتفع فوق خده وأنفه، مما يمنحه نظرة مؤذية. إنه أكبر من أن يكون صبيًا، لكنه لا يُظهر النضج أيضًا.

"انا اسف. أرخِ وجهك."

صفق الرجل بيديه معًا لتهدئتي. لكن الأمر ليس لي... لميرسون؟ وفجأة لف ميرسون ذراعيه حول كتفي وحدق في الرجل وعيناه الحمراء مفتوحة على مصراعيها.

"لم أقصد أن أفاجئك. كنت أحاول فقط أن ألقي التحية، لكنني لم أتوقع أن تتفاجأي حقًا."

كان يتحدث بصدق. لقد خففت الحدود التي ارتفعت إلى 100 ونظرت إليه مرة أخرى.

شعرت بالأسف قليلاً لأنه لا يزال مضطربًا، لذا قمت بالنقر على ميرسون. مهلا، توقف عن التحديق. سوف تخترق وجهه. ثم أبعد ميرسون عينيه عنه أيضًا.

"شكرًا لك."

"لقد كان لاشئ."

كيف تجرؤ على الإمساك بي وأنا أوقف ميرسون.

"أنا إيفان بريتشيلد."

"إيرينا هولدن. أوه، هذا ميرسون هولدن. إنه زوجي."

الرجل الذي قدم نفسه على أنه إيفان مذهول. كان من الطبيعي أن تتزوج النساء في مثل عمري في هذا اليوم وهذا العصر، لذلك لا أعتقد أنه من المفاجئ أن أكون امرأة متزوجة…….

نعم، مائة لا تزال مائة. لا بد أنه كان من المفاجئ لماذا تزوج ميرسون، الذي يتمتع بخوف مثالي لا يمكن إنكاره وهالة غامضة دون أن يفوته أي شيء، من فتاة عادية مثلي. لقد كان شيئًا مُصممًا لإخفاء هويتنا من أجل الراحة، لكنه أمر مقلق بشكل غريب.

"إنه لقاءنا الأول، لكنك تتصرف بطريقة وقحة في كثير من النواحي يا إيفان."

"أوه، سأضطر إلى تقديم اعتذار آخر قريبًا. آسف. كانت هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذا الشخص الوسيم، لذلك كنت مندهشًا بعض الشيء. هل أتيت أنت أيضًا إلى الوليمة كضيف؟»

"كما ترى."

"كاعتذار، إذا كنت لا تعرف شيئا، اسألني. منذ أن كان لدي قدر كبير من الخبرة في العمل في مأدبة مثل هذه. حسنًا، لا أعلم إذا كنت سأسامحك على الإساءة إليك بهذه الطريقة."

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن