CH 21

1.2K 40 0
                                    

"إيرينا، انظري إلي كما أنتِ الآن."

تدفقت الكلمات مثل تنهد. الشيء الوحيد الذي لدي الآن هو أنت.

بغض النظر عن مقدار ما أقوله، كان ميرسون يشتاق إلى المودة معي، مثل شخص هارب. هل لديه نذير شؤم بأن نهايتنا هي "الفراق"؟

للحظة، كان قلبي يؤلمني. دون أن أدرك ذلك، لففت ذراعي حول رقبة ميرسون وقبلته. لقد عانقته بأقصى ما أستطيع، كما لو أنني لا أريد أن أفتقده. ذهني يصبح ضبابي على نحو متزايد.

كان رد فعل ميرسون، وانخفضت يده. فرك فمي الرطب، ورفع شفتيه ووقف. نشر ميرسون ساقي إلى أبعد من ذلك وفرك قضيبه الشرس على المدخل.

"هاه ......."

كان الأمر مخيفًا بمجرد لمسها. ما كان يتجول حول المدخل بدأ يدخل ببطء. دون أن أعلم، أعطيت القوة للشعور الذي ينتشر بهدوء.

"استرخي."

لقد طمأنني ميرسون بتقبيلي على بطني. بدأ دفع القضيب إلى الجسم أكثر فأكثر. تأوهت من الألم ولويت ظهري.

“أوهك…إنه مؤلم! هذا مؤلم. هاه!"

"انتظر قليلا. لا بأس."

كان قضيب ميرسون كبيرًا جدًا بحيث لا يستطيع جسدي التعامل معه. كنت أتلوى من الألم، ثم ثبتت أظافري على ظهر ميرسون. القضيب الثقيل، الذي تم دفعه ببطء، مر بنقطة معينة وتم امتصاصه في الجسم مثل الموجة.

"آه! جدًا… كبير!”

"كهك".

في نفس الوقت الذي خرج فيه أنين من فمي، رفعت جسدي إلى منتصف الطريق. هدأني ميرسون وطبع قبلة صغيرة على وجهي. دون أن يتحرك إلى الداخل، أبقاني ميرسون ثابتًا لفترة من الوقت. وبينما كنت على وشك الاعتياد على ذلك، دفع ميرسون ظهره ببطء.

"إيرينا، أنت تتشددين بجنون."

"هاك! "اوهنج!"

ارتجف جسد ميرسون كما لو أن صبره قد وصل إلى الحد الأقصى. ثم، عندما صفع على ظهره بقوة مرة واحدة، شعرت وكأن جسدي كله على وشك أن ينكسر، وانهمرت الدموع من عيني.

"آه! هذا مؤلم."

"اشعري به."

أشعر بالألم! أردت أن أصرخ، لكن الكلمات أكلتها الأنينات.

تحرك ظهر ميرسون ببطء شديد. كان الإحساس بالقضيب يخرج ويعود واضحًا جدًا. ببطء، ارتفع شعور غريب من الداخل.

"آه، لا أستطيع تحمل الأمر عندما تشدده بهذه الطريقة."

بدأ خصر ميرسون يتحرك بشكل أسرع وأسرع. وسرعان ما اصطدم اللحم ببعضه البعض وصنع "صفعة!" يصفع!' الضجيج الذي بدأ يتردد في أرجاء الغرفة. اختفى الألم في الجزء السفلي من جسدي تدريجيًا، وسيطرت المتعة. كان الأمر شديدًا لدرجة أنه كان من الصعب التنفس بشكل صحيح.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن