عندما خرج ميرسون من الباب، تغير الهواء الذي كان ثقيلًا.
’كيف تجرؤ على أن تطلب من ملك الشياطين أن يقوم بمهمة؟!‘
لم يكن فم راينون المفتوح يعرف كيف يغلق.
"أولاً وقبل كل شيء، أنا آسف. وكما ترون، ملككم......."
تنهدت إيرينا. عندما بدا أن صمتها يطول، بالكاد تحدثت.
"... إنه فقدان الذاكرة."
"ماذا؟!"
"هل له معنى؟!"
يتحطم!
هذه المرة ذهب كرسي بيير. الكرسي الوحيد الذي بقي على حاله هو الكرسي الذي كان يجلس عليه ملك الشياطين.
أحنت إيرينا رأسها وهزت رأسها كطبيبة تعلن خبر الوفاة.
"قد يكون من الصعب تصديق ذلك، ولكن... هذا صحيح."
واستمع الشيطانان بأفواههما مفتوحة، ولم يفكرا في الجلوس على الإطلاق لقصة إيرينا.
أمسك راينون بمؤخرة رقبته ولاهث عندما قالت إنها سحقت علامة النقش بقدمها. ذلك السحر الثمين!
على أية حال، فإن ملك الشياطين، الذي فقد الكثير من قوته السحرية في أعقاب ذلك، فقد ذاكرته، ولم يتمكن من العثور عليها بعد، ولكن يبدو أنه استعاد سحره إلى حد ما.
وجاء الصمت مرة أخرى.
بالنسبة لرينون، لم تكن قصة إيرينا منطقية تمامًا. وصحيح أيضًا أنه عندما تنكسر علامة النقش، فإن السحر ذو المدى اللانهائي مثل الكون يكتسح مثل موجة المد. ستكون هناك تأثيرات لاحقة
بدلاً من ذلك، لأنه كان ملكًا شيطانيًا، سينتهي الأمر فقط بالتأثيرات اللاحقة، بالنسبة للقبائل الشيطانية العادية، سوف يختفون فقط.
ثم، عندما يتم إعادة ملء السحر، يعود الجسم إلى طبيعته مرة أخرى. في حالة ملك الشياطين، ستتم استعادة قوته السحرية خلال شهر أو شهرين. ولكن بعد مرور عامين، لا يزال يعاني من فقدان الذاكرة؟
سؤال آخر.
في ذلك الوقت، إذا تم كسر علامة النقش وانفجر سحر ملك الشياطين المرتبط بها، كان على بينون وأكثر من نصف القارة أن يختفيوا بسبب تلك الموجة السحرية. ومع ذلك، انتهى الأمر إلى كونه مجرد "شعور طويل الأمد بالسحر القوي".
إذا كان الأمر كذلك، أين ذهبت تلك القوة السحرية الهائلة؟
"... هل أنت هنا لتأخذ ميرسون؟"
تحدثت إيرينا، التي فسرت صمتهم على أنه غضب، بحذر.
«لا، ليس ميرسون... كا، كاي... أوه، لا أستطيع. على أي حال الملك شيطان. "
وفي الوقت نفسه، فُتح الباب الخشبي وأخذ مكانه مرة أخرى الملك الشيطان الذي سقى حديقة الخضروات بسرعة. قامت إيرينا بضرب شعره الأسود بلطف. لقد تم ذلك دون وعي لأنها، كالعادة، ضربت رأسه عندما أنهى مهماته بشكل جيد. وكدليل على ذلك، ظلت نظرة إيرينا مثبتة على راينون.
أنت تقرأ
هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما
Fantasíaفي إحدى الروايات الرومانسية المثيرة، انتقلت إلى دور قروي قُتل برصاصة واحدة. لقد كنت محظوظًا بهزيمة ملك الشياطين، الذي كان الأقوى في العالم، بينما كنت أكافح من أجل البقاء. . . ولكن نشأت مشكلة. "إيرينا! هل يكفي هذا الحطب المقطع؟» يا إلهي! هل تخطط لق...