CH 26

986 33 0
                                    

جلس على مكتبه ورفع قلم حبر. لا يهمل إغواء النساء الأخريات.

أهداف الجريمة الرئيسية لثيرون هي النساء العاديات اللاتي يتوقن إلى العاصمة ويشتاقن إلى النبلاء. كان ذلك لأنه كان من السهل إغوائهم، وكانت هناك فرصة ضئيلة للعثور عليهم إذا قُتلوا.

كانت نهاية عمله في القصر هي إرسال خطاب مع تغيير اسم المستلم فقط ونفس المحتوى مكتوب بخط يد أنيق. نعم كان عليه ذلك.

جلجل!

جاء رجل ذو شعر فضي ورجل يبدو أصغر منه قليلاً عبر الباب فجأة. لم يكن مفتوحا. كان للباب ثقب أنيق من خلاله، كما لو أن كرة كبيرة جدًا قد مرت من خلاله.

ترفرف شعر الرجل الأرجواني الغامض في غرفة لم تكن هناك حتى ريح واحدة، ثم سقط بهدوء.

"الأرواح تغلي. إنه كئيب للغاية".

"مثل مرونة السيد رينان."

"ماذا؟"

"أه آسف. خطأي."

اندفع الفرسان المرافقون ودافعوا عن ثيرون. على الرغم من أنهم كانوا يشهرون سيوفهم بشكل خطير، إلا أن راينون وبيير كانا منشغلين في الجدال مع بعضهما البعض دون الالتفات إلى فرسان الحراسة.

محبطًا وغاضبًا من فكرة غزو أراضيه، أمر ثيرون بقطع رؤوسهم على الفور. قام الفرسان المرافقون المخلصون بتحريك سيوفهم بحماقة نحو راينون وبيير.

"أنت لا تريد أن تعيش كثيرا؟"

توك.

لقد كان جانب الفرسان المرافقين هم الذين فقدوا رؤوسهم. كان ذلك في غمضة عين. جميع الفرسان المرافقين في القصر، حتى الفرسان الذين يحرسون الطابق السفلي، جاءوا مسرعين، لكنهم لم يتمكنوا حتى من لمس حافة ملابسهم.

في عيون ثيرون، كان الرجل ذو الشعر الفضي يثرثر من الخلف، وكل المذبحة قام بها ذلك الرجل الغريب ذو الشعر الأرجواني.

سقط ثيرون، الذي فقد كل وسائل حماية نفسه، في حالة من الذعر في لحظة. وعندما اقترب الرجل ذو الشعر الأرجواني، بيير، شعر ثيرون بفرق في القوة لم يستطع حتى فهمه.

إن حواس الإنسان الحيوانية، التي اعتقد أنها قد تراجعت، تشير إلى أن الرجل قوي. لم يسأله الرجل، لكن ثيرون جثا على ركبتيه وتوسل إليه من أجل حياته.

والمرأة التي كانوا يبحثون عنها.

"إيرينا هولدن".

ومقابل إنقاذ حياته، كان عليه أن يجد المرأة في غضون أربعة أيام. لم يكن ثيرون يبحث عن امرأة لإشباع رغباته، بل كان عليه أن يجد امرأة لكي يعيش.

كان خائفا من ظهورهم مرة أخرى. لقد شعر بالإهانة عندما فكر في أنه يزحف ورأسه يدوس على الأرض. وكان مستاءً من السبب الذي دفعه إلى الوقوع في أعينهم ووضعه في مثل هذا الموقف الرهيب.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن