CH 54

874 35 0
                                    

"آهنغ... إلى أيها اللسان... توقف!"

كان فخذي يرتجفان. لولا ميرسون الذي دعمني لكنت قد انهارت على الأرض.

لكن جسدي كان قد فقد قوته بالفعل وجلس على وجه ميرسون، في حرج. أبقى ميرسون رأسه عليها وترك نفسه يبتل تحتي.

"ايتوجب ان اتوقف؟"

كان الأمر كما لو كان صوته ينتقل عبر مهبلي إلى رأسي.

"آه... نعم."

عندما انسحب رأسه، سقط جسدي على الأرض، كما هو متوقع. ولكن لم يكن هناك ألم قوي فوق الورك.

وبدلاً من الشعور بالأرضية غير المستوية، شعرت بشيء صلب وساخن. جلست على بطن ميرسون.

عندما تحركت بشكل مفاجئ، شعرت بقضيبه المنتصب بين مؤخرتي. بمجرد أن ضغطت على ركبتي للوقوف، أمسك بخصري وأجلسني مرة أخرى.

"إلى أين تذهبي؟"

كان شعري المبلل ملتصقًا بوجهي، مما جعل من الصعب رؤية ميرسون. وبينما كنت أزفر أنفاسًا ساخنة فقط، خفضت حاجبي بالدموع.

"عليك أن تعطيني الطاقة."

صعدت يده على كتفي وتمشط شعري.

"ها... ميرسون، هل أنت... متعب جدًا؟"

"أنا على وشك الموت."

ولم تكن هناك قوة في صوته. على العكس من ذلك، بدا القضيب الذي وصل إلى مؤخرتي وكأنه على وشك الانفجار، وحتى وجهه الوسيم بدا ملتويًا ويتألم.

"... سيتعين علينا أن نذهب لبضع ليالٍ أخرى."

"يجب أن تعطيني المزيد من الطاقة."

عندما لم تنتهي مشاكلي بسهولة، حرك ميرسون مؤخرته لأعلى ولأسفل كما لو كان يحثني. تفاجأت، دفنت خدي في صدره وسقطت.

"حسنا. سأعطيك."

قال شكراً، فلامست شفتاه رأسي. حسنًا إذن... تفضل.

قلبي جاهز. لكن ميرسون لم يتحرك. عندما ربت على كتفه، ضحك ميرسون. إنه مثل قول "حان دورك".

"… أنا أفعل ذلك؟"

"الأرضية وعرة وستتأذى إيرينا إذا علقت تحتي. علاوة على ذلك، إذا فعلت ذلك، فلن أتمكن من إنهاء الأمر بشكل صحيح اليوم."

احمرار –

وجهي يسخن.

"مهلا، أين تعلمت أن تقول ذلك؟"

هز ميرسون كتفيه. ثم أمسك خصري ورفعني. فرك القضيب الحاد بالقرب من الفتحة.

"من فضلك، إيرينا."

يا إلهي. لماذا تعطيني مثل هذه المحنة؟

سقطت يد ميرسون وضرب القضيب بفتحتي. كما هو الحال، إذا خفضت ساقي، يمكنني إدخاله، لكن لم يكن لدي الشجاعة للقيام بذلك.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن