أشرق قمر الصيف على البحيرة الكريستالية الصافية. كانت بحيرة باهتة المظهر محاطة بأكوام من الحجارة ولا يوجد بها تمثال واحد مشترك، لكن الإمبراطور كريهيل أحب مكان هذه البحيرة المنعزلة أكثر من أي مكان آخر في القلعة الإمبراطورية. صورة القمر وهو يلوح بهدوء وهو يحتضن الماء أعطته شعورا بأنه يريحه بعد يوم متعب.
"صاحب الجلالة."
لقد كان صوتًا يناسب ليلة اكتمال القمر مثل اليوم. في المكان الذي كان يعتقد أنه مساحته الخاصة، كان بإمكانه سماع وجود أشخاص آخرين، لكن كريهيل لم يكن متفاجئًا جدًا. لا، لقد كان معتاداً على ذلك.
"بيلا."
أنزلت القديسة سيرديبيلا غطاء رأسها الأبيض واقتربت منه. خلع كريهيل عباءته ووضعها على حجر صغير، ثم جلست بيلا واضعة ساقيها فوقه، كما كانت تفعل دائمًا.
"هل هربتي مرة أخرى؟"
حتى الإمبراطور الذي يحكم العالم تحدث باحترام أمام القديسة سيرديبيلا. لأنها كانت الإنسانة الوحيدة التي لم تخضع لقوانين عالم البشر.
هي التي تستطيع أن تتكلم بكلمات السماء، ويمكنها أن تفتح لها الباب أيضًا. لقد كانت القديسة سيرديبيلا هي التي وقفت على الحد الفاصل بين الحياة والموت.
انفجرت بيلا في ضحكة صغيرة، وتحركت شفتاها الحمراء اللامعة والمغرية.
"إذا سمعها أحد، فسيعتقد أنني فتاة مراهقة."
"كهنة المعبد يتسللون أمام القلعة الإمبراطورية كل يوم. وتساءلوا عما إذا كانت القديسة قد اختبأت مرة أخرى في القلعة الإمبراطورية. "
"لا أعرف لماذا يفعلون مثل هذا الشيء المزعج عندما لا يستطيعون حتى الدخول."
"لو كانت القديسة تقيم بهدوء في الهيكل، لما كانت هناك حاجة للقيام بذلك".
"هل أنت إلى جانب الكهنة الآن؟"
سألت بيلا بصرامة بصوت مرح. قام كريهيل بترتيب شعر بيلا الأشقر وهو يتدفق على صدرها ويوصله إلى أنفه.
"لا أعرف."
"لقد تغيرت يا صاحب الجلالة. أعتقد أن السبب هو أنني آتي إلى هنا كثيرًا حتى لا تفهم كم أنا ثمينة . "
" إذا قلتي أنكي ستقللي من زياراتكي، فاسحبها على الفور."
تحولت عيون كريهيل، الواضحة والرائعة مثل البحيرة، إلى بيلا. ومع ذلك، على عكس الكلمات التي قالها، لم يكن هناك هاجس عميق في تلك العيون. لقد بدا الأمر وكأنه تحية غير رسمية قدمها باستخفاف.
هذا لا يعني أنه لا يريد بيلا. هذه مجرد شخصية كريهيل.
إنه نابع من موقف لا يتجاوز الحد لكي يتساوى كل شيء أثناء وجوده في منصب الإمبراطور. لن يتم العثور على الحب المجنون في كريهيل.
أنت تقرأ
هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما
Fantasíaفي إحدى الروايات الرومانسية المثيرة، انتقلت إلى دور قروي قُتل برصاصة واحدة. لقد كنت محظوظًا بهزيمة ملك الشياطين، الذي كان الأقوى في العالم، بينما كنت أكافح من أجل البقاء. . . ولكن نشأت مشكلة. "إيرينا! هل يكفي هذا الحطب المقطع؟» يا إلهي! هل تخطط لق...