CH 31

885 46 0
                                    


كان بينون هو الذي انتقل إليه بيير ورينون. أمسك راينون بيد بيير التي كانت تمسك بياقته وسحبها بعيدًا.

"هل أنت مجنون؟ ماذا تفعل؟!"

على عكس راينون، الذي كان مضطربًا لأنه كان قلقًا بشأن حالة ملك الشياطين، كان موقف بيير بسيطًا للغاية. لقد تخطى ببساطة راينون، الذي يجري بعنف أثناء ترتيب ياقته الأشعث، وتم تخطيه ببساطة بإجابة "نعم".

"إذا حدث أي خطأ مع ملك الشياطين ......"

"هل نسيت بالفعل؟ لقد تجمد كلانا بسبب تسليط واحد فقط من الطاقة القاتلة.

عندما تذكر راينون الخوف من قبل، ارتجف.

"ومع ذلك، سيتعين علينا أن نأخذه إلى قلعة ملك الشياطين في الوقت الحالي......"

"أليس هذا مفاجئا؟ كما تدعي الفتاة البشرية أن سحر ملك الشياطين لم يعد بالكامل، ومع ذلك كان قادرًا على بصق الكثير من الطاقة القاتلة. كان علينا أن نلتف مثل الكلاب. من يجرؤ على تهديد ملك الشياطين؟ "

"نعم كلامك صحيح. إنه قوي بشكل لا يصدق مقارنة بأشخاص مثلنا. ولكن إذا فقد ذاكرته ولم يستعيد قوتك السحرية خلال عامين، فهذا في حد ذاته مشكلة. "

"أنا لست قلقًا بشأن ملك الشياطين نفسه. على الاطلاق."

"مرحبًا بيير!"

بدأ الدخان الأسود يتصاعد من جسد راينون. لم يكن أمام بيير خيار سوى أن ينهار وجهه بسبب السحر المحيط به الذي شحذ النصل كما لو كان على وشك طعنه في أي لحظة. لكن إرادته لم تنكسر.

إذا كان راينون يحترم ملك الشياطين باعتباره وجوده بحد ذاته، ويحبه من قلب والديه، على الرغم من أنه كان من المضحك بالنسبة له أن يقول "أوه كوتشي كوتشي كوو ملكنا الشيطاني"، فإن بيير كان على العكس من ذلك. لقد اشتاق إلى قوة ملك الشياطين، القدرة على جعل كل شيء في هذا العالم يركع على ركبتيه.

كان الأمر مروعًا جدًا لدرجة أنه كان يكره القديس سيرديبيلا. شخص يطلب بلا خوف جسدًا خالدًا من ملك الشياطين.

"أنا أكثر قلقًا بشأن "إيرينا هولدن"."

لقد فعلت إيرينا أكثر مما فعلته سيرديبيلا، ولم أقل منه أبدًا. إنسان يحمي ملك الشياطين، ويعطي الأوامر دون معرفة مكانها، وحتى يستدعي ملك الشياطين دون تردد. كان هناك أكثر من مجرد أمرين كانا يشعران بالقلق بشأنهما.

ليس بيير فقط، بل راينون كان سيفكر بنفس الشيء. لم يعجبه حقيقة أن الملك الشيطاني أبقى هذا الإنسان الوقح على قيد الحياة. لقد شعر بغضب مختلف عن سيرديبيلا. غريب جدا.

بعد التفكير في الأمر، توصل بيير إلى افتراض.

"لقد تم تفعيل علامة النقش على إيرينا هولدن."

"ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟"

أصبح سحر راينون أقوى. وكانت أيضًا رسالة تحذيرية له لإغلاق فمه على الفور.

على الرغم من أنه كان من الصعب على بيير أن يتلقى تلك الطاقة السحرية، إلا أنه واصل كلماته بثبات.

"من المحتمل أنها حصلت على جسد خالد كعلامة على النقش، أي كرفيقة لملك الشياطين. من الطبيعي أن ينجذب الملك الشيطاني، الذي فقد قواه السحرية نسبيًا، إلى الفتاة البشرية التي هي سحره الخاص. "

"هل هذا منطقي؟ هل تم تحديد رفيق الملك الشيطان بهذه السخافة؟ هل تقول ذلك، مع العلم مقدار القوة السحرية التي وضعها الملك الشيطان في صنع تلك العلامة؟ "

"أنا أعرف ذلك جيدًا. في كل مرة أتذكر فيها أن سحر الملك الشيطاني، الذي يدفعك إلى الجنون بمجرد شمه، كان يذهب إلى قديسة صغيرة، كنت أرغب في تمزيق عظام القديسة ولحمها وإلقائها إلى حافة الجحيم."

"……."

"بالمناسبة... لقد ذهب إلى مكان لم نتوقعه على الإطلاق."

كواكوانغ-

انهار المبنى حيث تم إلقاء جسد بيير بعيدًا بسرعة عالية واصطدمت بمنزل خاص فارغ. تطايرت أجنحة سوداء وسط الدخان الكثيف وأنقاض المبنى.

بوجه نظيف دون خدش واحد، استلقى بيير ساكنًا في مكانه. داس راينون على رقبته.

"لا تتحدث هراء."

"لذلك دعونا التحقق من ذلك. سواء تم تفعيل علامة النقش على إيرينا هولدن أم لا."

"ماذا؟"

"في الواقع، ألا تشعر بالفضول؟ السيد راينون يفضل عودة ملك الشياطين إلى قلعة ملك الشياطين في أقرب وقت ممكن. "

"...."

"إذا تم تفعيل علامة النقش، فلن تموت الفتاة، وإلا فسوف تُرى في الجحيم".

* * *

"إما أن تقضي الآلهة مباشرة على ملك الشياطين الذي ضعفت قوته، أو يظهر شخص أقوى من ملك الشياطين ويأخذ العرش ويدمره."

كلمات الشيطان لم تترك ذهني. لم أكن أعلم حتى أن حياة ميرسون هي التي كنت أحملها وأرتعشها.

نظرت إلى التقويم الموجود على الطاولة. ولم يمض وقت طويل حتى التقى بالقديس سيرديبيلا رينيه. وهل يمكنني أن أكون وحدي بدون ميرسون؟

"وااه!"

صفعت رأسي الغبي بكفي. انا استحق ان اموت. سيتم إبادة ميرسون، وأنا قلقة على نفسي!

لكن ميرسون جلس على الكرسي وحدق في صمت، بطريقة لم تفهم معاناتي على الإطلاق.

"نعم، دعونا نستمتع بالوقت الذي لا تعرف فيه أي شيء."

جئت وعانقت رأسه. لن تأتي وتقتلني لاحقاً، أليس كذلك؟ لقد كان بيننا الكثير من المودة في الماضي.....

"ميرسون، اتبع تلك الشياطين غدا."

"قلت أنني لن أذهب."

عانق خصري بقوة. نعم، سيكون ذلك مخيفا. قبلت شعر ميرسون الأسود وتحدثت بكلماتي بصراحة قدر الإمكان.

"إنه من أجلك".

"لست بحاجة لذلك."

بدا صوته قاسيا، كما لو كان غاضبا.

نهض ميرسون من مقعده، ورفع نظري بينما كان مجبرًا على حني رأسه. هل تريد السماح لي بالذهاب؟ الطريقة التي نظر بها إليّ لم تكن جيدة.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن