CH 102

515 31 0
                                    


"اتركيني!"

"سيدتي، حافظي على كرامتك."

حركت غيرنيا إصبعًا واحدًا فقط لقمع أطراف تشينين على السرير. يمكنها استخدام السحر.

"سيدتي؟ هذا يبدو مضحكا. الجميع في هذا القصر يعلم أنكي لا تعامليني كرئيس! "

"لكنني لا أستطيع أن أقول: "تأدب أيتها الجبلي!"

تبعت لغة تشينين المسيئة الصراخ، لكن غيرنيا طلبت فقط من الخادمات حمل الطعام بهدوء.

منذ أن بدأت الاستعدادات للوليمة بشكل جدي، حتى اليوم، اليوم الثاني للوليمة، لمدة أسبوع، وصل توتر تشينين إلى ذروته حيث لم تستطع حتى الخروج من هذه الغرفة.

لقد دمرت كل شيء في الغرفة بشكل هستيري وانفجرت بالبكاء من اليأس بينما يبتهج الجميع بالمأدبة.

كأداة لتخفيف مشاعر تشينين بالوقوع في هاوية، كانت خادمتها تعاني من كل أنواع العار.

"هل همست العاهرة للكونت أبيتز؟ أن تحبسني هنا! هراء بشأن الكونتيسة من هذا القبيل!"

فوق بطن الخادمة، التقطت تشينين قطعة من الزجاج كانت تتدحرج عادة على أرضية الخادمة ورفعتها عالياً. صرخت الخادمة التي رأت الطرف الحاد وأغلقت عينيها بإحكام.

ثم سقط جسد تشينين على السرير.

"سيدتي، أنت وصمة عار."

لقد كانت جيرنيا.

"إذا كان الطعام، فهم يفيضون، لماذا أنت هنا؟!"

بام–

ومع إغلاق الباب، تم إطلاق سراح جسد تشينين. تخلصت من قطعة الزجاج التي كانت تحملها، وجلست على السرير وحدقت في غيرنيا. لكن غيرنيا ليست وحدها.

"ها. هل أعادته مرة أخرى؟"

رجل او ولد؟ مع النمش والشعر البني. حسنا، لا يهم. لسوء الحظ، تم القبض عليه في مخالب غيرنيا الوحشية وسيموت قريبًا.

"يا لها من مشكلة كبيرة. نفس الرجل لمدة يومين. لم يعد هناك رجل يسلم جسده لرئيسه المرافقين القديم؟"

"تكلمي بما تريدي. لأن هناك الكثير من الرجال. ولكن ليس هذا. انه يعجبني ."

"الرجل الذي تقوله أيتها العاهرة يمكنك أن تشعر بالنشوة الجنسية بمجرد النظر إليه؟"

"سوف أراه غدا. أكل أفضل شيء في الاخير."

قادت غيرنيا الرجل إلى الأريكة. وسرعان ما ترددت أصوات آهات غيرنيا غير السارة مع صوت مكتوم.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن