لم أتمكن من التغلب على قلبي الفخور، فصعدت كتفي. وضعت العشبة الطبية في الجيب وسحبت الخيط بإحكام لربط المدخل."الآن، دعونا نحضره إلى رئيس القرية ......"
همم…… ؟ ولكن لسبب ما كان الظلام. حاولت فركها لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء في عيني، لكن المناطق المحيطة كانت مظلمة.
"هاه…… ؟"
أين أنا؟ وبينما كنت أركض بشكل محموم، فقدت إحساسي بالاتجاه.
أزمة -
تتخبط.
عندما خطوت خطوة واحدة، سمعت حفيفًا عاليًا لأوراق الشجر. هزت كتفي واندلع عرق بارد.
كان ضوء القمر ينهمر هنا وهناك، ولم تكن المناطق المحيطة مظلمة للغاية، بل على العكس من ذلك، خلقت جوًا أكثر رعبًا. ألقي ظل تحت الأشجار الكثيفة، وبدا أن شيئًا ما يخرج من ذلك الضوء المتدفق الخافت -
تحطم-
"أوواك!"
بحق الجحيم! لقد أخافني ذلك، ما هذا؟! ركضت لفترة طويلة مثل رصاصة ارتدت. توقفت ساقاي عندما كنت أتنفس. بالتفكير في الأمر، أعتقد أنه كان رفرفة جناحي طائر. لم يره أحد، أليس كذلك؟
حاولت تنويم نفسي مغناطيسيًا بالقول: "لا شيء"، والتفكير في أفكار مضحكة، لكن الأمر لم يدم دقيقة واحدة.
بينما كنت أسير وحدي في الجبال دون أن أتوجه إلى مكان ما، شعرت بخفقان وألم في قدمي. عندما توقفت تحت ضوء القمر للحظة وخلعت حذائي، كانت قدمي كلها منتفخة.
"ها……."
هل ننتظر حتى الفجر على هذه الحالة؟ ولكن إذا كان هناك شبح في هذه الأثناء... هززت رأسي على الفور.
"لا توجد أشباح."
ولكن هناك ملك شيطان......؟
"أوواااا! هيوب!"
وبينما كنت أصرخ، كنت أسمع شيئًا يخرج من تحت قدمي، بالإضافة إلى صوت "ssszzz!" قشعريرة في جميع أنحاء جسدي وقلبي ينبض بشكل أسرع.
كنت خائفًا من رغبتي في مغادرة هذا المكان على الفور، لكن جسدي كان متصلبًا جدًا لدرجة أنني لم أستطع التحرك حتى خطوة واحدة. لم تكن هناك جدران في الطريق، لكنني شعرت وكأنني وحيد في غرفة كئيبة مغلقة بقفل متين.
كانت المرة الأولى. ما الذي يجعل سيزين يشعر بأنه غير مألوف؟
لقد كان الأمر أكثر من ذلك عندما وطأت قدمي سيزين لأول مرة. لقد تغير الأمر من النهار إلى الليل، وكان الجبل بأكمله مليئًا بالطاقة الغريبة.
لقد استحوذ علي شيء (العشب) وتعمقت في الجبل، وعندما عدت إلى رشدي، كانت الشمس قد غربت بالفعل. وفوق كل ذلك، ضللت طريقي.
هذه الصيغة مألوفة جدا. مشهد موت من فيلم رعب. حرفيًا، قمت بإعداد المشهد المثالي للشبح ليخرج ويمسك بي.
أجمعت يدي المرتعشتين معًا. لم أكن متدينًا، لكن عندما يكون الناس في عجلة من أمرهم، يجدون إلهًا لا يؤمنون به.
"أنا، لدي... سلام مثل النهر! لقد حصلت على السلام مثل النهر!
هللويا! لم أكن أعرف سوى جملة واحدة من الكلمات، لذلك كررت نفس الجزء بلا نهاية. اللعنة، أنا خائف حتى الموت! من فضلك... إذا كان هناك شبح بالقرب مني، فقط مر بجانبي!
كنت أخشى أن أغمض عيني وأفتحهما، فثبتت نظري على أصابع قدمي، لكن ضوء القمر يومض.
Gulp-
القوة دخلت عيني. لقد ضغطت أسناني. كانت اليدان المتشابكتان ترتجفان لدرجة أنني لم أستطع السيطرة عليهما.
وسمع صوت حفيف أوراق الشجر من المكان المظلم. اندفع التوتر في جسدي نحو ذروته.
حفيف، حفيف.
أردت أن أعتقد أنني سمعت خطأً، لكن لسوء الحظ، أصبح الصوت أعلى فأعلى. أحسست وكأن أنفاسي تنقطع، وفقدت ساقاي قواهما، فجلست. جثمت وغطيت أذني وحاولت الهروب من الخوف.
"لقد حصلت على السلام مثل النهر! لقد حصلت على السلام مثل النهر الخاص بي! لقد حصلت على…….”
شيء ما لمس ظهري الحساس. واوش، من أعلى أصابع قدمي إلى أعلى رأسي، تجري قشعريرة.
"إيري ......."
" سلاااااااااام "
انفجرت آية الترنيمة التي كنت على وشك غنائها من فمي كصرخة. يبتعد! يبتعد!
أرجحت قبضتي دون أن أرفع وجهي. لكن ذراعيَّ، اللتين كانتا تتلويان في الهواء، كان من السهل الإمساك بهما.
"هاه؟"
احتضان دافئ وكبير يلتف حول رأسه. هدأ أنفاسي مثل السحر، وكان العناق المألوف الذي يبعث على الحنين يمسك جسدي المرتعش بقوة.
"ميرسون؟"
رفعت عيني بعناية لأنظر، ورأيت ابتسامة دافئة تحت ضوء القمر المرعب والشاحب. انهمرت الدموع وكأنها إشارة.
تجمعت المياه حول عيني، وتغير تعبير ميرسون بشكل كبير. لم يعرف ماذا يفعل، فقبل وجهي الذي كان يقطر بالدموع.
"من الذي جعلك تبكي؟"
"أنت! أنت على! وااااه!"
لقد اعتذر لي ميرسون مرارًا وتكرارًا. أنا آسف، لذلك لا تحزن. سأقوم بعمل جيد.
كما لو كنت معلقًا بين ذراعيه، تركت رقبتي وبكيت. الخوف الذي تم قمعه خرج مثل الانفجار. لم يتوقف ميرسون عن مداعبة شعري حتى هدأت.
لم أتمكن من المشي بقدمي المتورمة، لذلك اضطررت إلى النزول على ظهر ميرسون.
دفنت وجهي بشكل مريح وشعرت بحركته. شق ميرسون طريقه عبر الطريق الذي كنت أتجول فيه لفترة طويلة.
"صحيح. ميرسون، ماذا عن الحفلة؟»
"وقد بدأ."
"الالعاب النارية؟! ألا ينبغي إطلاق النار ؟"
"ليس بعد. بعد قليل."
"الحمد لله. اعتقدت أن ميرسون جاء إلى هنا بسببي، لذلك لا يمكنك إطلاق الألعاب النارية."
"ليس هناك ما هو أكثر أهمية من إيرينا."
عن ماذا تتحدث؟ على أية حال، أعلم جيدًا أن ميرسون يفكر بي كثيرًا.
أنت تقرأ
هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما
Fantasyفي إحدى الروايات الرومانسية المثيرة، انتقلت إلى دور قروي قُتل برصاصة واحدة. لقد كنت محظوظًا بهزيمة ملك الشياطين، الذي كان الأقوى في العالم، بينما كنت أكافح من أجل البقاء. . . ولكن نشأت مشكلة. "إيرينا! هل يكفي هذا الحطب المقطع؟» يا إلهي! هل تخطط لق...