CH 109

661 31 0
                                    


"ثيرون! ثيرون أبيتز!"

انفتح الباب الذي ظنت أنه مغلق بسهولة، ودخلت تشينين القصر، تاركة آثار أقدامها على السجادة المغبرة.

"أين أنت؟"

ولم يتم العثور على أي شخصية بشرية في أي مكان في المنزل. فقط الهواء البارد المخيف يلف جسدها.

لم تتخيل تشينين، التي كانت على علم بسلوك ثيرون أبيتز المضطرب العقلي المنحرف، أنها ستضع قدمها في القصر الذي كان يحدث فيه هذا السلوك مباشرة. لكن لم يكن أمامها خيار سوى أن تأتي لرؤية ثيرون، الذي لم تر وجهه منذ فترة طويلة.

هناك أشياء يمكن أن تضر تشينين، مثل من يحاول قتل إيرينا هولدن، وسبب ارتباطها، وما إذا كان لديهم اتصال بعائلة الكونت أبيتز أم لا. إذا أظهرت إيرينا أي علامات لاستخدامها لتهديد الكونت أبيتز، فقد كانت تفكر في تسليم المذكرة على الفور. بالإضافة إلى ذلك، اعتقدت أن ثيرون أبيتز، ابن الكونت المحاط برغبته، سيكون قادرًا على ضرب قلبها الضعيف.

لكن

"أوه......!"

في اللحظة التي أدارت فيها مقبض باب مكتبه، انبعثت رائحة مقززة. أدارت رأسها وغطت أنفها لمنع الغثيان المتزايد.

"ما هذه الرائحة ......"

بمجرد فتح الباب، بدأ يظهر الغرفة، بغض النظر عن إرادة تشينين.

صرير-

جلست تشينين على الفور. والغثيان الذي بالكاد تحملته عاد مرة أخرى وانفجر من فمها.

"بلير-!"

بعد فترة من الوقت، بالكاد تحملت تشينين حقيقة أنها كادت أن تفقد الوعي، ووقفت، مشيرة إلى الحائط. لم يعد ثيرون المبتسم في الغرفة، فقط جثته المثيرة للاشمئزاز المدفونة في الديدان هي التي استقبلت تشينين.

لم تكن تشينين تعلم أن حذائها قد انخلع، فخرجت مسرعة من القصر. تثاءب الحوذي المنتظر من الملل وسرعان ما دعم تشينين على حين غرة.

"ماذا جرى؟"

"اذه، اذهب الآن."

"الى اين يمكن ان نذهب؟"

"اللعنة، أين يمكن أن يكون؟ قصر أبيتز!"

وتبادرت إلى ذهني صورة جسد ثيرون، وقد لفّت تشينين ذراعها على نفسها في العربة، وهي تعاني من الاشمئزاز والخوف.

لماذا، لماذا كان ميتا؟

كان لديه أشياء كثيرة ضد الحياة، لذا فلا عجب أنه مات فجأة، دون أن ينبس ببنت شفة، لكنه لم يكن بهذه البساطة لدرجة أنه يمكن أن يموت بسهولة. حتى الجنود الذين كانوا يرافقونه كانوا أكفاء بما يكفي للمقارنة مع كبار الفرسان في الإمبراطورية.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن