CH 108

723 35 0
                                    

اليوم الأخير من المأدبة الكبرى التي أقامتها عائلة ابيتز. كان الجو في حالة من الفوضى بسبب الضجة غير المخطط لها والتطفل.

أصبح الكونت أبيتز، الذي امتلأت عروقه بالكحول، فاقدًا للوعي دون أن يكون لديه الوقت الكافي لفهم الموقف، وكانت غيرنيا، التي سقطت من نافذة في الطابق الخامس، بالكاد تتنفس وجسدها ملتوي بالكامل.

بحلول الوقت الذي دخل فيه الجنود غرفة تشينين، كانت إيرينا وميرسون وإيفان قد اختفوا بالفعل.

عندما سأل أحد الجنود الذين غطوا جسد تشينين العاري عن الحادث، قامت تشينين دون قصد بدفع الرسالة التي أعطتها لها إيرينا في أعمق جزء من راحة يدها.

"أنا لا أعرف أي شيء."

"ألا يمكنك أن تتذكري ملابسهم أو جنسهم؟"

"كيف أعرف؟!"

وعندما صرخت بشكل هستيري، لم يطرح الجندي أي أسئلة أخرى وأغلق فمه.

انتهت المأدبة بشكل مفاجئ بسبب إدمان الكونت ابيتز على الكحول والحادث. لم يعلن أحد انتهاء المأدبة، لكن النبلاء، الذين رأوا مظهر غيرنيا المشوه بشكل فظيع، أمسكوا بقلوبهم وعادوا إلى منازلهم في عرباتهم.

الطبيب الذي تم إحضاره إلى القصر فجأة، عالج جيرنيا بسرعة، وهربت تشينين أخيرًا من السجن الذي بدا أنه يقضم لحمها وتمكنت من الوقوف بقدميها تحت الثريا الرائعة.

اليوم المقبل. بعد وقت قصير من شروق الشمس، نهض الكونت أبيتز من سريره. بمجرد حصوله على تقرير عن كل ما حدث الليلة الماضية، تحطم الكأس الخزفي الجميل وتدحرج على الأرض.

"سيدتي قالت أنها لم تر أي شيء."

"لقد فتح شخص ما الغرفة المغلقة بالقوة بالسحر وألقى غيرنيا من النافذة، لكن تلك عاهرة سيزين بالداخل لم تتمكن من رؤية وجه المجرم؟!"

"فُتح الباب فجأة وطار كبيره المرافقين غيرنيا بعيدًا ......"

"إذن، كيف يكون ذلك منطقيًا؟ تم تصميم الغرفة بحيث لا يتمكن سوى غيرنيا من فتحها. إذا لم يكن السحر الذي يتدفق من غيرنيا، فسيتم التخلص منهم جميعًا، وسيتحول إلى سحر هجوم مميت للغاية! "

قام المضيف، الذي كان يقدم تقاريره إلى الكونت أبيتز، بسحب قطعة من الورق من صدره ومدها بها.

"ماذا."

"هذا تقرير من السحرة في القصر. قالوا إن السحر المعلق على الباب اختفى دون أن يترك أثرا”.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن