CH 27

877 34 0
                                    

"فماذا عن إيرينا هولدن؟"

اليوم الرابع. وبدون فشل، جاء الاثنان. لقد مرت فترة قصيرة من الوقت حتى تختفي ذكريات الخوف التي كانت متأصلة في ذهنه.

أولاً، حقيقة أنه عثر على إيرينا هولدن أعطته الثقة، على الأقل قليلاً. أجبر ثيرون شفتيه على الانسحاب، مما خلق ابتسامة زائفة.

"لقد وجدتها."

"ينظر. كان من الجيد أننا أبقيناه على قيد الحياة، أليس كذلك؟

"تسك."

نقر راينون على لسانه. لكنه كان يعلم أن أدائه لم يكن سيئًا، لذلك لم يثرثر.

"انها متزوجة."

"لا يهمني، أخبرني بالموقع."

أما ثيرون، فقد ظن أنه سيكون من الجيد أن يقدم لهم المزيد من المعلومات، لكنه ظن أنه تحدث بلا مبالاة بسبب رد فعلهم الفاتر، فعض على شفته السفلية كعادة.

أخرج ثيرون الخريطة على الفور من درج المكتب وفتحها.

"يقال أنها وزوجها يعيشان هنا في بلدة صغيرة تسمى سيزين."

"هو-هل هو؟"

أمسك بيير الخريطة.

"هل نذهب على الفور؟"

"لا يوجد شئ أخر يقال."

قام بيير بضرب رأس ثيرون. جفل ثيرون للحظة، ولكن مع اليد الناعمة ارتخى كتفه.

"عمل جيد."

لقد شعر أن الكلمات لم تكن عاطفية، لكن ثيرون حاول تجاهلها وارتاح بحماقة. لا بأس الآن، لا يهم إذا كانت المجاملة صادقة أم لا. حسنًا، اخرج الآن من مملكتي.

ابتسم بيير، الذي كان بلا تعبير طوال الوقت، بصوت خافت. ضاقت ثيرون عينيه، متسائلة عما إذا كان قد أسيء فهمه. كانت الأنياب الحادة مثل الوحوش البرية تتلألأ بين الشفاه المفتوحة قليلاً.

"أراك في الجحيم."

"...!"

في لحظة، انفجر الدم الأحمر الداكن من فم ثيرون ووصل إلى السقف. كان جسده مبللا باللون الأحمر بسبب المطر الناتج من دمه.

اتسعت عيون ثيرون كما لو كانت على وشك الخروج من الألم الهائل الذي جاء في لحظة. وبعد فترة، سقط جسده الثقيل بلا حول ولا قوة على الأرض.

"ألم ترسله بسهولة؟"

"لقد وجد إيرينا هولدن. لأنني شيطان ذو قلب ناعم ".

رفرف شعر بيير الأرجواني في الهواء، واندفع ضوء بين راينون وبيير. لقد نما أكبر فأكبر بما يكفي لابتلاعهما، وتركزت القوة السحرية بما يكفي للوصول إلى الحد الأقصى، ثم انتشرت في كل مكان.

اثنان منهم لم يعد هناك. كل ما بقي هو جسد ثيرون المأساوي.

تم تسليط الضوء الذي خلقه بيير تحت الجبل الواقع عند مدخل قرية سيزين. فجأة ظهر رجلان في أرض هادئة لا يسمع فيها إلا صوت تقطيع الحطب بسرعة ثابتة.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن