💕__________💕
شاو يون آن لا يعرف حتى الآن أنه "يتم تذكره"، فهو ينتظر الإنتقال الى المنزل الجديد فقط. بعد رفع العوارض، فإن الخطوة التالية هي وضع البلاط، ووضع بلاط الأرضيات، وبناء الجدران و السياج . يمكن زراعة أشجار الفاكهة والزهور والخضروات وما إلى ذلك في المساحة المخصصة لذلك في المنزل حتى ربيع العام المقبل. لذلك يمكنهم الانتقال للسكن في المنزل الجديد في بداية الشهر المقبل على أبعد تقدير.
بعد رفع العوارض ، قضى وانغ شيجينغ وقتا طويلا في المنزل الجديد كل يوم ، وكان شاو يون آن أن يذهب كثيرا الى هناك لإلقاء نظرة. ولكن لا يزال هناك شيء يجب القيام به قبل كل شيء ، الآن يمكن فتح نبيذ حليب الماعز ، على الرغم من أن شاو يون آن يريد حقا تركه مختوم لبضعة أشهر أخرى ، لكن الوقت لا يمكن أن ينتظر أحد. في اليوم الثاني من رفع عوارض المنزل الجديد ، ذهب وانغ شيجينغ إلى مقر المقاطعة واشترى عربة. كان القرويون مخدرين بالفعل بالحسد ، لذلك فقط ينظرون الى الأشياء النادرة التي يمكن أن تشتريها عائلة وانغ شيجينغ
في وقت مبكر من صباح اليوم الثالث ، أرسل شاو يون آن وانغ تشينغ ووانغ ني إلى منزل وانغ وينهي ، وطلب من وانغ شوبينغ وعائلته المساعدة في الاعتناء بهم ، وكان تشاو كونغبو ووانغ يان هناك أيضا.
عائلة لي تشنغ مشغولة بصنع المربى ، لا يريد شاو يون آن أن يسبب مشاكل للآخرين. بعد مبادرة شاو يون آن لإظهار حسن النية ، لم بعد وانغ وينهي محرجا جدا عند رؤية الاثنين. وأيضًا بسبب موقف شاو يونان ووانغ شيجينغ تجاه وانغ يان، تغير أيضًا موقف عشيرة وانغ تجاه عائلة زعيم العشيرة بشكل ملحوظ.
هذه المرة كان ذاهباً إلى بلدة المقاطعة للعمل وكان الجو باردا ، لذلك لم يأخذ شاو يون آن الطفلين معه . ملأ الاثنان خمسة براميل صغيرة من نبيذ حليب الماعز ، ورطلين من أوراق الشاي من الدرجة الرابعة لكل منهما ، على الرغم من أنه "برميل صغير" ، إلا أن البرميل يحتوي أيضا على ما يقرب من ٤٠ لتر من النبيذ.
طلب وانغ شيجينغ من شاو يون آن الجلوس في العربة ، وقاد العربة بنفسه. عندما خرج من القرية ، ذهب شاو يون آن إلى المساحة وأخرج عدد قليل من مدافئ اليدين الصغيرة ووضعهم داخل ملابس وانغ شيجينغ القطنية ، كما قام بوضع اثنين منهم لنفسه. كان وانغ شيجينغ مترددا في استخدام الأشياء "الحديثة" من المساحة ، لكن شاو يون آن شعر أنه إذا لم يستخدموها بأنفسهم ، فلن يتمكنوا إلا من أخذها إلى التابوت بعد وفاتهم. هناك بعض الأشياء التي يمكنهم الاحتفاظ بها سرا لوانغ تشينغ وشياو ني ، وبعض الأشياء التي لا يمكن معرفتها إلا لهم.
بعد وضع المدفئة ، لم يعد وانغ شيجينغ يشعر بالبرد على الإطلاق ، وكان يرتدي قفازات قطنية على يديه ايضاً. سارت العربة بسرعة ، لكن شاو يون آن لم يستطع الشعور بالراحة ، لم يكن للعربة امتصاص للصدمات ، وكان الطريق غير مستو. إذا كنت تريد أن تصبح ثريا ، فعليك بناء الطرق أولا ، عليه أن بذكر هذا الأمر لـ جيانغ كانغ نينغ ، يجب أيضا إصلاح الطريق في القرية.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
Fantastikالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...