🥀قَلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــب🥀
🏹الفصـــــــل الثالث:سهــــمها أصـــاب قلبــــي🏹
𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯✒️بقلــــم
𝓟𝓪𝓻𝓽♡18
عم الصمت فهاد اللحظة و كلشي ساكت، أنور كانو عينيه على مريم لي بقات جامدة حتى من رموش عينيها ما كاتحركهمش،في حين هو ربع يديه و بقا حاضيها حتى بانت ليه قربات تدخل في حالة من الصدمة و هو يحركها بيديه حتى قفزات.
مريم(شافت فيه): أنور؟
أنور: امم
مريم: كاتضحك ياك؟
أنور: هادشي فيه الضحك؟
مريم(كاتحرك راسها بلا): لا لا ما يمكنش
أنور:على عند بالك غادي ندوز ليك داكشي لي درتي ليا بالساهل؟
مريم بداو شفايفها كي ترعدو و يديها حتى هما،الصدمة و الخوف من أنه غادي يخليها راكباها على الآخر، بقات كاترعد كلها و الدموع تجمعو ليها فعينيها، شافت فأنور بغات تقوليه لا ما تخلينيش و لكن لسانها تعقد و ما قادراش تهدر.
في حين أنور كان ساكت و كي شوفيها كيفاش كاترعد،بقات فيه و واخا كان مقرر يزيد يخلعها باش تعلم تبقا تخلع فيه مع نصاصات الليل و لكن ملي شاف ردة الفعل ديالها تنهد و قال...
أنور: صافي سكتي و نتي غير على سبة
قمر: ولدي واش من نيتك رفضتي؟
أنور(شافيها): لا الواليدة غير بيناتنا شي حساب و دابا صفيناه(شاف فمريم و قرصها من حنكها بشوية) ياك السمرة ديالي؟
قمر(شافت فمحسن و دليلة): ههه هاد الولد عندي شابه ليا من هاد الناحية ما تديوش عليه
محسن: ماشي مشكل اصلا حتى بنتي هادشي لي خصها باش يالاه تدير عقلها
سيف: و ماشي حشومة عليك ا ولدي خلعتي البنت
أنور(كي شوف فمريم): هانية تكبر و تنسا
بداو كلهم كي ضحكو على مريم لي كانت باقا تحت تأثير الصدمة، حيت باقا جالسة و جامدة ماكاتحركش،أنور ضحكاتو و بقات فيه فنفس الوقت و لكن حتى هي البارح طيراتها منو خلعة لدرجة الليل كاملو و هو كي تقلب و فاش نعس اخيرا حلم بيها نيت قتلات شي حد و فاق قافز، المهم دازت عليه.
أنت تقرأ
قلب يخشى الحب
Romansa༺مكتــــــــــــملة༻ 🥀رِوَايـــــــــة قَلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــبْ🥀 ♡الجــــــــزء الثانــــي لقصــــــة: خبــــــز و مـــــــاء♡ 🍷بقلمــــــــي: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯🍷 🌙رغم ذلك هاد الجزء ما عندوش علاقة بالجزء الأول يعني يمكن ليكم تق...