PART♡30

122 10 1
                                    

🥀قلـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــب🥀

🏹الفصـــــــل الثالث:سهــــمها أصـــاب قلبــــي🏹

𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯✒️بقلــــم

𝓟𝓪𝓻𝓽♡30

جميلة كانت على وشك الإصطادم بميساء لولا وسيم لدور الفولون فآخر ثانية جهة واحد الپوطو و قبل ما يدخلو فيه حط يديه عليها و زير عليها حاميها من الارتطام في حين هو كلى الضربة فراسو.

داك الصوت لي صدر من الطوموبيل فاش دخلات فالپوطو هو نفسو الصوت لي سمع يانيس و مشا بالو بعيد حساب ليه ميساء لي تضربات،بقا هاكداك واقف مغمض عينيه و كي تنفس بصعوبة، شوية ملي ما بقا كي سمع والو و الحس تقطع حل عينيه و حولهم ببطئ لجهة ميساء، و هي تبان ليه جالسة مقردة فالارض و دايرا يديها على وذنيها.

غير شافها حط يدو على قلبو و هز راسو للفوق كي زفر و فأعماقو كي حمدالله حيت ما وقع ليها،رجع شافيها و مشا عندها بخطوات سريعة حتى وصل و شدها من دراعها وقفها لقاها كاترعد.

ميساء: ي...يانيس شنو وقع

يانيس(بأنفعال): واش ماكاتشوفيش؟ واش عميا؟؟
الطوموبيل جاية جيهتك و نتي واقفة كاتسناي فيها تضربك؟

ميساء(عينيها تغرغرو بالدموع): ما تغوتش عليا

يانيس(زفر كي حاول يهدن راسو، شافيها و قال بعتاب): علاش ماكاتحضريش عقلك أ ميساء؟ شنو كاين؟ هادشي بزاف على السهوة

ميساء(بلعات ريقها): لا ماكاين والو غير مع الخلعة ما قدرتش نتحرك

يانيس بقا مدة كي شوفيها مصغر عينيه، شوية وجه شوفاتو للطوموبيل لي ملي شافها عرفها ديال جميلة،زير على فكو بعصبية و شد ميساء من يديها جرها لناحية الاوطو ديالو حتى وصلو و طلق منها باش يحل ليها الباب.

يانيس(حل الباب و شافيها): طلعي نتي

ميساء: بلاتي نشوفو شنو وقع ليكم، ياك ما حالتهم خطيرة؟

يانيس(خنزر فيها): اش غادي تشوفي فيهم و نتي كلك كاترعدي(تنهد) طلعي ا ميساء

ميساء: واخا

طلعات ميساء و سد عليها الباب عاد توجه لعندهم، طل عليهم من الزاج بانت ليه جميلة مصدومة و كاتشوف غير قدامها، في حين وسيم كان مرجع راسو للور و حاطو على الكوسان و الد..م هابط من جبهتو بسبب الضربة لي كلى.

قلب يخشى الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن