PART♡58

30 3 0
                                    

🥀قَلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــب🥀

🏹الفصـــــــل الثالث:سهــــمها أصـــاب قلبــــي🏹

𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯✒️بقلــــم

𝓟𝓪𝓻𝓽♡58

بلا عقل خرجات من الدار كاتجري حتى فاتت داك الدرب و هي توقف كاتنهج، حطات يديها لي كي ترعدو على قلبها و تحدرات للارض وجلسات مقردة، ما قادراش تستوعب بلي سرها أخيرا تفضح و دابا كلشي غادي يعرف بهاد السر بما ان مواقع التواصل الاجتماعي دغيا كي نتاشرو منهم الاخبار، واخا الخطأ ماشي ديالها و هي غير ضحية و لكن هي متأكدة بلي اصابع الاتهام غادي يوجهوهم ليها، حيت هي الانثى و هي لي خاصها تلام.

و لكن واش نلومو فتاة صغيرة عمرها ما كل تجاوزش 5 سنين على داكشي لي تدار فيها؟ داكشي لي دازت منو ماخاصهاش تلام عليه لا هي لا اي بنت كيف ما كانت، سواء كانت كبيرة و لا صغيرة.

أما عند وسيم و البقية، كانو مازال مصدومين لدرجة ما حسوش بجميلة لي خرجات من الدار، خديجة حاطة يديها على فمها من صدمتها اما وسيم عينيه مركزهم مع التلفازة و سهيلة عيونها تغرغرو بالدموع، هي بنت بحالها بحال جميلة و ما تبغي لحتى وحدة نفس المأساة لي دازت منها جميلة.

خديجة(وجهات عينيها لفين كانت جالسة جميلة و هي توسعهم): اويلي جميلة فين هي؟

وسيم عاد حيد عينيه من التلفازة و شاف فنفس المكان لي كاتشوفيه خديجة، و غير ما بانتش ليه و هو يوقف فالبلاصة.

وسيم:فين مشات؟ واش فبيتها؟ 

سهيلة: لا ياك كانت معانا؟

وسيم بلع ريقو و مشا بالخف لبيتها حلو و دخل،لكن نا بانتش ليه و هنا بدا الخوف كي تخلل قلبو، اكيد غادي تكون هربات بما انها انسانة ما كاترضاش و ما تبغيش لي يعرف عليها بحال هاد السر.

وسيم ما فكرش بزاف، ديك الساعة خرج من الدار و مشا كي قلب عليها، ما عرفش علاش و لكن بغا غير يشدها و يعنقها، واخا ما ماتبينش احتياجها للناس و لكن اكيد غادي تحتاج لشي شخص يكون فجنبها فهاد الفترة.

في حين جميلة عيات من الجرى و بقات غير كاتمشى،ما عارفة حتى فين غادة، المهم انها بغات تبعد و صافي، لكن نظرات الناس ليها خلاوها غَير مرتاحة،بما انها شخصية معروفة و كانت من اغنياء البلاد فتقريبا الاغلبية كي عرفوها و زادت تشهرات أكثر من بعد فضيحة باها.

زيرات على يديها و بلعات ريقها بتوتر، عمرها كانت متوترة حتى لدابا،حيت الطريقة باش كي شوفو فيها الناس كاتفسر كلشي، داكشي لي ما بغاتش هو تماما لي وقع.

قلب يخشى الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن