🥀قَلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــب🥀
🏹الفصـــــــل الثالث:سهــــمها أصـــاب قلبــــي🏹
𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯✒️بقلــــم
𝓟𝓪𝓻𝓽♡44
ما حـــاجتي بكِ في النـــــــوࢪ...
إذا لم أجـــــــدكِ في العتمــــــة؟
قالت ليه داك الخبر المفرح لي من المفترض يفرحو و سكتات كاتسنا ردة الفعل ديالو، بقات كاتشوفيه و فملامح وجهو الهادئة و الباردة لي من بعد ثواني قليلة تحولو لملامح غاضبة،غير شافتو كيفاش كي شوفيها و هي تبلع ريقها خوفا من أنها تسمع شي هدرة لي تحطمها، حتى كاتسمعو قال بنبرة صوت خشنة..
أنور: شادة فيا؟
مريم(حركات راسها بلا): لا لا انا بصح حاملة
أنور(ربع يديه و تكا بظهرو على الفوتوي): بصح؟ و كي درتي ليها؟(هز فيها حاجبو) ياك بعدا انا هو باه؟
مريم(كشرات ملامحها بغضب): أش هاد الهدرة كاتقول؟
أنور(خنزر فيها):فين قستك انا هاد المدة؟ ياك آخر مرة قلتي ليا بلسانك بلي ما حاملاش؟ من تما مشيت فحالي اوا ممكن تقولي ليا كيفاش حملتي؟
مريم: لا ما فهمتيش، انا راه فداك الوقت كنت حاملة
أنور(زفر و دوز بيديه على وجهو، شافيها بعيون غاضبة و قال):شنو بغيتي ا مريم من اللخر؟ لاش باغا توصلي بهاد الكذوب ديالك؟
مريم(بلعات ريقها بتوتر): انور انا ما كانكذبش عليك دابا، و قبل كذبت عليك غير باش تقبل تعالج راسك
أنور: هانتي بفمك كاتقولي كذبتي عليا قبل(غوت حتى قفزها) و كيفاش دابا حاملة؟واش باغا تحمقيني ا مريم؟
مريم حلات فمها بغات تهدر و هي ترجع تسدو ثاني ملي ما لقاتش العبارات اللازمة باش تخليه يفهم،كيفاش دابا غادي تفهمو بلي واخا كذبات عليه بلي ما كانتش حاملة و لكن راه كانت حاملة فنفس الوقت،اكيد ما غادي يفهم والو فكلامها و ما يثيقهاش.
أنور(بحدة): دوي
مريم(شدات راسها بين يديها): اووف يا ربي عاوني راه ما عرفتش كيفاش نفهمو
أنور(زير على فكو):شنو كاتربحي من هادشي لي كاتديري غير قولي ليا؟ علاش حالفة تمرضيني؟
أنت تقرأ
قلب يخشى الحب
Romansa༺مكتــــــــــــملة༻ 🥀رِوَايـــــــــة قَلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــبْ🥀 ♡الجــــــــزء الثانــــي لقصــــــة: خبــــــز و مـــــــاء♡ 🍷بقلمــــــــي: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯🍷 🌙رغم ذلك هاد الجزء ما عندوش علاقة بالجزء الأول يعني يمكن ليكم تق...