🥀قَلْــــب يَخْشَـــــــى الحُـــــــبَّ🥀
🤍الفصـــــل الثاني:قســوة قلبٍ يأبى العشــق🤍
🍷بقلـــــم:#SHEWOLF🍷
PART♡9
غزلان بلعات ريقها بخوف، زيرات على يديها و قربات ليه بخطوات بطيئة ماباغاش توصل، وصلات لعندو و بقات كاتشوفيه و كاتفرك فأصابع يديها.
غزلان: يعقوب لاش رجعتي
يعقوب بقا مدة و هو جالس مغمض عينيه و حادر راسو لتحت، مزير على التصويرة بيديه و ماحاملش يشوف فيها، غير ديك الشوفة اللولة ملي شافها كانت كفيلة فأنها تخليه يحس بالماس كي تغرسو ليه فقلبو، حس بالخيانة و الغدر و كاع دوك الاحاسيس الخايبة لي عاشهم مع خطبيتو السابقة رجع حس بيهم دابا و بل أقوى من السابق.
خدا نفس طويل، حل عينيه و وقف تقابل معاها، بغا يسولها هو اللول واش نيت هي و لا غير شي وحدة كاتشبه ليها، واش فعلا مرتو هاديك و لا فوتوشوب من شي واحد من الاعداء ديالو فالخدمة دار ليه هاد الخدعة الحقيرة باش يدمرو.
يعقوب(ورا ليها التصويرة): شنو هادشي
غزلان غير شافت ديك التصويرة و هي تغمض عينيها،حدرات راسها و بقات كاتحركو بلا، الخلعة و الصدمة كلشي تجمع عليها، الجسد ديالها كولو كي ترعد و المو..ت ولات كاتحس بيها قريبة بزاف.
يعقوب(بهدوء): شنو هادشي أ غزلان
غزلان(شافت فيه و شفايفها كي ترعدو): يعقوب عافاك ما تفهمش غلط
يعقوب(غمض عينيه و رجع حلهم بعصبية): غادي نسولك سؤال واحد أ غزلان نتي لي فهاد التصويرة و لا لا؟
غزلان بدات كاتبكي و حدرات راسها حشمانة تشوف فيه
يعقوب(بالغوات): جاوبييي
غزلان قفزات و زادت فوثيرة البكاء، حركات ليه راسها بأه و هي مازال حادراه، و ما هي إلا ثواني حتى كاتطيح للأرض على إثر ديك الصفعة القوية لي عطاها.
بقات هاكداك طايحة ما قادراش تنوض و تواجهو، ما قادراش تعطيه مبررات حيت عارفة حتى حاجة من لي غادي تقول ما غاديش تخليه يبرد.
أما هو لاح عليها ديك التصويرة بالجهد و بقا كي مسح على وجهو غادي جاي و كي حس بالعافية شاعلة فيه.يعقوب: مرتي...مرتي أنا تخوني
غزلان باقا فالارض و كاتبكي بصوت مسموع
عقوب(بالغوات): سكتي سكتييي ما نمسعش حسك
غزلان ناضت و جلسات على ركابيها، هزات فيه عينيها لي عامرين دموع و وجهها لي كولو حمر بفعل بكائها الهستيري.
أنت تقرأ
قلب يخشى الحب
Romance༺مكتــــــــــــملة༻ 🥀رِوَايـــــــــة قَلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــبْ🥀 ♡الجــــــــزء الثانــــي لقصــــــة: خبــــــز و مـــــــاء♡ 🍷بقلمــــــــي: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯🍷 🌙رغم ذلك هاد الجزء ما عندوش علاقة بالجزء الأول يعني يمكن ليكم تق...