🥀قَلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــب🥀
🏹الفصـــــــل الثالث:سهــــمها أصـــاب قلبــــي🏹
𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯✒️بقلــــم
𝓟𝓪𝓻𝓽♡47
خرجو من تما و مريم كاتنتر منو في حين هو شادها بإحكام، أما مَرْيَمْ بغلت تبعهم لكن منغها علاء ملي شدها و ما خلاهاش تمشي.
مَرْيَمْ(شافت فيه): طلق مني دابا يصدق داير ليها شي حاجة
علاء:خليهم يضبرو لراسهم هي لي كاتجبد فيه خليه يربيها شوية
مَرْيَمْ: وا علاء السيدة حاملة
علاء:ملي حاملة تفكر فراسها و فولادها ماشي تشد الضد و تعصبو ياك هي عارفاه مريض؟
مَرْيَمْ: اه
علاء:و لاش كاتزيد تمرض فيه؟
مَرْيَمْ(زفرات بقلة حيلة):ما عرفت اودي
علاء: زيدي تحركي حتى نتي لدارك
مَرْيَمْ(شافت فأمير لي كان مجبد فالارض و كي كحب):و هادا؟
علاء: صبري نعيط على الاسعاف
أنور و مريم وصلو للاوطو و دفعها حتى طلعات، رضخ عليها الباب و مشا لبلاصتو ركب و ديمارا مكسيري للدار،يديه كي ترعدو و العروق برزو من فرط الغضب،كي حس بد..مو سخون و كي غلي من الداخل،حيت مازال ما برد اعصابو بحكم هاد المدة كان كي حاول يتجاهلها هي و افعالها و كي خبي فقلبو باش ما يبينش بلي راه داكشي لي كاتدير كي عصبو.
و حتى الطبيب ديالو وصاه باش يبعد على اي حاجة كاتخليه يتعصب، هو حاليا فمرحلة مهمة من العلاج، يا يبرا كليا و يرجع ليها، يا يخسر كلشي و يبقا رهين لداك المرض لي غادي يدمرو هو اولا قبل ما يدمر علاقتهم.
لكن هي جات فهاد المرحلة الحساسة بالضبط، داكشي علاش كان بارد معاها و كان كي تقا..تل مع راسو باش يبان هادئ و ما ينفاعلش، كانت الى دارت شي حاجة كاتعصبو كي بين ليها العكس باش تستسلم و ما تعاودهاش، حيت هو عند بالو مريم باقا حاقدة عليه و بلعاني كاتصرف معاه بديك الطريقة باش تعصبو.
داكشي علاش رفض يقوليها الحقيقة حيت الى قاليها بلي انا دابا فمرحلة خطيرة فالعلاج و خاصني الهدوء فحياتي ماشي العكس، غادي تشد معاه الضد و تزيد تمادى فأفعالها.
أنت تقرأ
قلب يخشى الحب
Romance༺مكتــــــــــــملة༻ 🥀رِوَايـــــــــة قَلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــبْ🥀 ♡الجــــــــزء الثانــــي لقصــــــة: خبــــــز و مـــــــاء♡ 🍷بقلمــــــــي: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯🍷 🌙رغم ذلك هاد الجزء ما عندوش علاقة بالجزء الأول يعني يمكن ليكم تق...