🥀قَلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــبَّ🥀
🍒الفصـــــــل الأول: قلـــــب لـــم يــــرد سواهـــــا🍒
🍷بقلـــــم:#SHEWOLF🍷
PART♡1
♡سأبقـــــى أراقبـــــــكِ من بعيـــــــــد
كطفــــــــل فقيـــــــر يستمتــــــــع بالنظـــــــرلبائـــــــع الحلــــــوى دون شرائـــــــها♡
فوسط دار سيف و قمر كانو الشباب كاملين مجموعين و في كامل أناقتهم،لابسين و مقادين و جالسين كي جمعو و يضحكو فرحانين و صوت الضحك ديالهم واصل لعند البنات لي كانو فغرفة شمس و كي وجدو فراسهم،حيت اليوم عقد قران سحر بنت إكرام و فخر بسراج ولد سلمى و يونس.
هاد الثنائي لي من صغرهم ماكانوش كي تفارقو، كبرو كأعز أصدقاء و قررو يتوجو علاقة صداقتهم البريئة بالزواج.
سحر جالسة فالكرسي و شمس مقابلة معاها كاتقاد ليها فالميكاب و غير بزز باش خلاتها، حيت سحر شخصية مختلفة تماما على البنات، ما عندهاش مع اللبس و الميكاب و اي حاجة عندها علاقة بالبنات،من صغرها كانت ديما كاتخالط الدراري و تبقا تلعب معاهم.
شمس: ربي ما ريحي خليني نكمل ليك
سحر: ما تكثريش
ميساء: واش الهبيلة اليوم عرسك و مابغيتيش تقادي
سحر(شافت فيها و غمزاتها): تقادي غير نتي حبيب القلب ديالك اليوم جاي ههه
ميساء توردو حناكها بخجل و ظهرات على شفايفها إبتسامة ساحرة
غزلان(بنت جاد و حليمة) كانت كاتقاد فشعرها حتى جاها إتصال، هزات التيلي شافت شكون و هي تنهد تنهيدة طويلة عاد جاوبات.
غزلان:ألو
يعقوب(بنبرة صوت رجولية و صارمة): فينك
غزلان: مع البنات علاش؟
يعقوب: ما تكثريش داك التخربيق فوجهك
غزلان(تنهدات): واخا
قطع عليها في حين هي لاحت داك التيلي بعصبية و مشات جلسات دارت بالناقص گاع، بقات كاتسوط و تنش على وجهها معصبة.
عام دابا باش مزوجين و ديما كاتحس براسها مخنوقة فهاد الزواج لي ندمات عليه أشد الندم،كان زواجهم تقليدي و تزوجو بلا ما يعرفو على بعضياتهم حتى حاجة من غير أسمائهم.
ما تنكرش أنها فالأيام الاولى ديال زواجهم كانت كاتحس بإعجاب من ناحيتو، حيت يعقوب واحد الشخص لي صارم و جدي للغاية هادشي من غير الوسامة ديالو الطاغية، لكن من بعد شهور من المعاشرة لقات بلي يعقوب إنسان بارد و قاسي،بحيت عمرها سمعات منو و لو كلمة وحدة زوينة، و حتى فعلاقتهم الجنـ...سية كاتكون باردة بدون اي مداعبات.
أنت تقرأ
قلب يخشى الحب
Lãng mạn༺مكتــــــــــــملة༻ 🥀رِوَايـــــــــة قَلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــبْ🥀 ♡الجــــــــزء الثانــــي لقصــــــة: خبــــــز و مـــــــاء♡ 🍷بقلمــــــــي: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯🍷 🌙رغم ذلك هاد الجزء ما عندوش علاقة بالجزء الأول يعني يمكن ليكم تق...