🥀قلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــب🥀
🏹الفصـــــــل الثالث:سهــــمها أصـــاب قلبــــي🏹
𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯✒️بقلــــم
𝓟𝓪𝓻𝓽♡31
🔪في قانون عشقه♡القتـ♡ل عند الغيـࢪة حــلال🔪
مريم كاتحاول تنتر منو و هي كاتشوفو غادي بيها للبوطة ناوي يحر..ق ليها اليد باش سلمات على فؤاد،عينيها فهاد اللحظة تغرغرو بالدموع و سرعان ما هبطو كي جري ملي قربو يوصلو للبوطة، لكن دغيا شداتو باليد الثانية و حبساتو حتى وقف و دار لعندها لقاها كاتبكي..
مريم(كاتحرك راسها بلا):عافاك أ انور لا
أنور(من تحت سنانو): طلقي
مريم: الى كنتي كاتبغيني ما تديرهاش هئ هئ
أنور: حيت كانبغيك غادي نديرها
قال هاد الهدرة و رجع جرها ثاني، صافي هنا مريم تأكدات بلي اليوم غادي تحر..ق من يدها، ندمات على الدقيقة لي سلمات فيها على فؤاد.
شوية و هي تحبس من البكا ملي بان ليها تخطى البوطة و مشا بيها جهة لافاپو،ما فهمات والو و بقات غير ساكتة كاتنخسس حتى كي بان ليها جر اليد لي كان شادها و طلق الروبيني كي غسل ليها فيها، هز الصابون و بقا كي غسل بهستيرية و هي غير واقفة و كاتشوفيه بصدمة.
أنور: هاد اليد توسخات خصها تغسل،داك الز**ل وسخها ليك
مريم(موسعة عينيها بذهول):أنور أش كاتدير؟
أنور ما تسوقش ليها كان ملهي مع يدها كي غسل فيها حتى حس بيها تنقات من وسخ فؤاد عاد سد الروبيني و مشا كي قلب على شي فوطة حتى لقاها و رجع لعندها كي مسح ليها فيها، نشفها مزيان عاد لاح الفوطة و شافيها.
أنور(بصرامة): من اليوم ما كاينة خدمة غادي تبقاي فالدار و تجرأي عصي كلامي أمريم و شوفي شنو ندير فيك
مريم بلعات ريقها و ضربات الطم حيت فهاد اللحظة ما بقاش جاها إنسان طبيعي و ولى كي خلعها بهاد التصرفات،شوية و هي تقز ملي غوت عليها...
أنور: ما دويتش معاك؟
مريم: ها؟ اه صافي واخا لي بان ليك
أنور خنزر فيها و شدها من يديها جرها معاه حتى خرجو من الكوزينة و من الكوميسارية كاملها، مشا للاوطو ديالو حل ليها الباب حتى طلعات و رضخو عليها عاد مشا لبلاصتو و ديمارا متوجه للمنزل ديالهم و ماشي ديال باه.
أنت تقرأ
قلب يخشى الحب
Romance༺مكتــــــــــــملة༻ 🥀رِوَايـــــــــة قَلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــبْ🥀 ♡الجــــــــزء الثانــــي لقصــــــة: خبــــــز و مـــــــاء♡ 🍷بقلمــــــــي: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯🍷 🌙رغم ذلك هاد الجزء ما عندوش علاقة بالجزء الأول يعني يمكن ليكم تق...