🥀قَلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــب🥀
🏹الفصـــــــل الثالث:سهــــمها أصـــاب قلبــــي🏹
𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯✒️بقلــــم
𝓟𝓪𝓻𝓽♡50
جا نهار جديد، كانت فيه غزلان جالسة فالغرفة ديالها وسط ديك المصحة و حداها بنتها ناعسة و ملبساها حوايجها بحكم يعقوب قريب يجي، حتى هي كانت لابسة و واجدة و الفرحة ما قاداها.
توحشات دارها و راجلها، توحشات الحياة بصفة عامة حيت واخا هاد الفترة دوزاتها فالعلاج و لي خرجات منو منتصرة لكن تحرمات من الحياة و من يعقوب و عائلتها.
و هي جالسة سمعات خطوات كي قربو للبيت و قلبها بدا كي ضرب حيت متأكدة بلي هو، و فعلا مع تحل الباب مع كي بان يعقوب بكامل اناقته و رجولته المعتادة، و غير شافها ترسمات إبتسامة على وجهو،ديك الابتسامة لي نادرا ما كي بينها من غير الى كان مع مرتو و بنتو.
عزلان بادلاتو الإبتسامة و وقفات كاتسنى فيه يجي لعندها، و مع وصل مع شدها من يديها و عنقها مزير عليها، خشا وجهو فعنقها و غمض عينيه كي ستنشق عطرها.
يعقوب: أخيراااا
غزلان(مبادلاه العناق): توحشتك بزاف ا يعقوب
يعقوب(بعد و شافيها):أخيرا غادي ترجعي لدارك و ليا
غزلان: الليل كامل و انا كانطرطا فبلاصتي كانتسنى اليوم امتى يجي
يعقوب(حط يديه الرجولية على خدها الناعم): ها اليوم جا
غزلان: انا ما بقيتش غادي نآذي بنتي
يعقوب(حرك راسو): عرفت عرفت، دوات معايا الطبيبة و أكدات ليا بلي تعالجتي
غزلان(بإمتنان): شكرا بزاف ا يعقوب كون ما كنتيش معايا ما كنتش غادي نصبر
يعقوب(رجع عنقها):انا ديما معاك، الى ما وقفتش معاك معامن نوقف؟
غزلان: ماكرهاتش نساو گاع لي فات و خاصة داك النهار، حيت فين ما نتفكرو قلبي كي ضرني بزاف
يعقوب(بعد و شافيها):كنتي مريضة، عتابري بلي ماشي نتي لي درتي داكشي و صافي
غزلان حركات ليه راسها بواخا، في حين يعقوب وجه شوفاتو لرهف لقاها فاقت و كاتحرك فيديها، بتاسم و مشا لعندها هزها و كي بوس فيها، حتى هي توحشها بزاف و تحرم منها هاد الشهر، واخا كان مرة مرة كي جي لعندهم و لكن ماشي بحال الى كانو معاه فنفس الدار.
أنت تقرأ
قلب يخشى الحب
Romance༺مكتــــــــــــملة༻ 🥀رِوَايـــــــــة قَلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــبْ🥀 ♡الجــــــــزء الثانــــي لقصــــــة: خبــــــز و مـــــــاء♡ 🍷بقلمــــــــي: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯🍷 🌙رغم ذلك هاد الجزء ما عندوش علاقة بالجزء الأول يعني يمكن ليكم تق...