🥀قلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــب🥀
🏹الفصـــــــل الثالث:سهــــمها أصـــاب قلبــــي🏹
𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯✒️بقلــــم
𝓟𝓪𝓻𝓽♡43
و تســــــألني: أتعشقنــــــي؟
فأجبتها:
أبربـــــــــــــــــك تسأليــــــــــــن؟أنور غير حس بيها عنقاتو، غمض عينيه و زير على يديه، في حين هي قربات لوذنيه و قالت بصوت أشبه بهمس، دخل ليه مع الضلوع و جاب ليه التبوريشة...
مريم:توحشتك
أنور بقا على نفس الوضعية ديالو و كي دعي فخاطرو باش تبعد منو و ما تقربش ليه، حتى كي حس بيها طبعات قبلة على خدو، ديك الساعة وقف و دار لعندها معصب، طلعها و هبطها على داكشي لي لابسة و رجع شافيها و هو مخنزر.
مريم تقادات فالوقفة و بلعات ريقها و هي كاتشوفيه معصب و مزير على يديه حتى برزو عروقو، أنور ضرب بالكرسي بالجهد و قال بإنفعال...
أنور: شنو بغيتي من عندي؟
مريم(شفايفها كي ترعدو): أنا...(سكتات ملي ما لقات ما تقول)
أنور(كشر ملامحو بغضب): نتي شنو؟نتي فيك الدودة و ما باغاش تعطي لعدو ربي التيساع هادشي لي يغيتي تقولي؟
مريم(بلعات الغصة لي فحلقها و قالت بإنكسار): أنور مالك معايا؟ ملي جيت و نتا قالب عليا وجهك علاش هادشي؟
أنور(غوت حتى قفزها): خليتك تما لاش جايا تابعاني؟شنو باغا من اللخر؟
مريم(رفعات صوتها و قالت بإنفعال): بغيتك نتا ا أنور واش ما بغيتيش تفهم؟
أنور(زفر و دوز على وجهو بيديه، شافيها و قال):فرقيني عليك ا مريم الله يرحم ليك الواليدين
مريم سكتات و بقات كاتشوفيه و عينيها بداو كي تجمعو فيهم الدموع، ها هو بكل وضوح قاليها فرقيني عليك و بعدي مني إذا ما بقاش باغيها، هادشي لي قدرات تفهم من كلامو حيت ما عندو حتى شي معنى آخر من غير هاد المعنى.
مريم(هبطو دموعها و قالت بحر..قة): شنو كاين ا أنور؟ غير قوليا شنو بدلك عليا؟ قول ليا بلي ما بقيتيش كاتبغيني و انا غادي نمشي و نعطيك التيساع كيف ما بغيتي
أنت تقرأ
قلب يخشى الحب
Romance༺مكتــــــــــــملة༻ 🥀رِوَايـــــــــة قَلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــبْ🥀 ♡الجــــــــزء الثانــــي لقصــــــة: خبــــــز و مـــــــاء♡ 🍷بقلمــــــــي: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯🍷 🌙رغم ذلك هاد الجزء ما عندوش علاقة بالجزء الأول يعني يمكن ليكم تق...