PART♡28

178 8 2
                                    

🥀قَلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــب🥀

🏹الفصـــــــل الثالث:سهــــمها أصـــاب قلبــــي🏹

𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯✒️بقلــــم

𝓟𝓪𝓻𝓽♡28

ميساء وصلات للكلينيك و طلعات النيشان لعند سحر تطل عليها و وجها صفر بالخلعة،وصلات للغرفة لي فيها سحر و حلات الباب دخلات،شوية وقفات ملي بان يانيس جال فوق الكرسي و هاز التيلي كي بقشش فيه،تقدمات خطوات للأمام و حولات عينيها لجهة إكرام لقاتها ناعسة، رجعات شافت فيانيس لقاتو ملهي مع التيلي ديالو، كشرات ملامحها و قربات ليه بخطوات بطيئة و بلا ما تدير الحس باش تشوفو أش كي دير،وصلات لعندو و وقفات وراه كاتشوف فالتيلي،بان ليها داخل لشي محادثة من الواتساب و هي تزيد تقرب باش تشوف معامن، قربات أكثر حتى وصلات لعنقو و هي تخسر سيفتها ملي قرات اسم جميلة.

بقات كاتحاول تقرا دوك الميساجات لكن ما بانوش ليها مزيان و هي تزيد تقرب كثر حتى بدا يانيس كي حس بأنفاس ساخنة كي ضربو ليه فعنقو، دور وجهو دغيا و هما يجيو شفايفو على خد ميساء، هاد الاخيرة لي وقفات ديك الساعة و دارت يديها على حنكها، شافت فيه و عضات على شفايفها بإحراج.

يانيس(طفا التيلي و هز فيها عينيه): شنو كنتي كاتحاولي تديري؟

ميساء(حيدات يديها من حنكها): احم والو

يانيس:  و علاش كنتي مخشية وجهك فيك؟

ميساء(كاتبدل الموضوع): كيف بقات سحر؟

يانيس(شاف فسحر و قال): مازال ما فاقت و لكن الطبيب قال بلي حالتها مزيانة

ميساء(تنهدات براحة):الحمدلله على سلامتها خلعاتنا عليها(شافت فإكرام)و خالتو؟

يانيس(تنهد): عيانة بزاف البارح سخفات و ملي فاقت الصباح و هي غير ناعسة

ميساء(تنهدات بحزن):مسكينة غادي تكون تصدمات(جرات كرسي و جلسات حداه) و نتا شنو كاتدير هنا بوحدك؟

يانيس: و نتي مالك؟

ميساء: غير سولتك

يانيس(تنهد): انا حكم عليا عمي سيف نبقا مع خالتي أكرام

ميساء: علاش شنو وقع؟

يانيس: سراج سخن عليه راسو و جا ضرب عمي سيف

ميساء(شهقات و دارت يديها على فمها): اويلي؟

قلب يخشى الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن