🥀قَلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــب🥀
🏹الفصـــــــل الثالث:سهــــمها أصـــاب قلبــــي🏹
𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯✒️بقلــــم
𝓟𝓪𝓻𝓽♡27
فخر: النبض ديالها ضعيف بزاف خصنا نديوها للسبيطار قبل ما يفوت الحال
إكرام(كاتبكي): سربي ا فخر الله يرحم ليك الواليدين
فخر رجع شاف فسحر و جبدها من البانيو كلها فازكة،فزگ حتى هو بالما لي كان مخلط بالدم ديالها لكن ما هتمش حيت الهم ديالو الوحيد هو يعتق بنتو.
خرج من البيت و هو هازها و معنقه،هبط بالجرى لتحت و إكرام حتى هي تابعاه و كاتبكي، حتى خرجو من الدار و مشات إكرام ركبات فاللور باش يحط سحر عليها.
و داكشي لي دار حط سحر اللور و راسها محطوط على حجر مها لي كاتمسح ليها على شعرها و تبكي في حين فخر ركب فبلاصتو و ديمارا مكسيري للكلينيك.
مسافة الطريق و كانو وصلو، فخر هبط و مشا عيط على المسعفين لي هزو إكرام و داوها على وجه السرعة للإنعاش بحكم حالتها خطيرة، في حين فخر و إكرام بقاو واقفين تما كي تسناو أخبار على بنتهم الوحيدة.
فخر دوز يديه على شعرو و زفر كي ستغفر مولاه و كي دعي مع بنتو لي خايف عليها بزاف و الى ماتت موحال واش يقدر يتجاوز موتها، وجه شوفاتو لإكرام بانت ليه كاتبكي و حاطة يديها على قلبها لي كي حرقها، تنهد بضيق و مشا لعندها جرها و عنقها مزير عليها، إكرام حتى هي بادلاتو العناق و بقات كاتبكي فالحضن ديالو.
شوية هزات فيه عينيها الحمرين بالدموع و قالت بصوت غالب عليه البكاء...
إكرام: عافاك عيط لسيف محتاجاه
فخر حرك ليها راسو بواخا و بعد شوية، هز التيلي ديالو و دوز النمرة ديال خوه.
هاد الأخير لي كان جالس كي تعشا مع قمر و انور و مريم هاد الجوج لي ما كي دويوش مع بعضياتهم، كل واحد فيهم مقلق من الثاني، شوية سيف كي صوني ليه التيلي ديالو هزو و غير شاف اسم فخر عقد حواجبو بإستفهام و جاوب.
قمر و أنور كانو بجوج كي شوفو فيه و هو كي هدر مع خوه و لاحظو اللون ديال وجهز لي تبدل مع كل كلمة كي سمعها من فخر،شوية كي بان ليهم وقف و مشا بعد عليهم
سيف: انا جاي دابا و خليك مع إكرام ما تفوتهاش
فخر: واخا أ خويا
أنت تقرأ
قلب يخشى الحب
Romance༺مكتــــــــــــملة༻ 🥀رِوَايـــــــــة قَلْـــــــبٌ يَخْشَـــــــى الحُـــــــبْ🥀 ♡الجــــــــزء الثانــــي لقصــــــة: خبــــــز و مـــــــاء♡ 🍷بقلمــــــــي: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯🍷 🌙رغم ذلك هاد الجزء ما عندوش علاقة بالجزء الأول يعني يمكن ليكم تق...