بارت ١١٠
التفت للخلف وسكر الباب السده ونطق بصُوت عالِ وبعصبيه : سَـهم جيب لي ١٠٠٠ ريال بُسـرعه .
سَـهم ركض لغرفه عمه وفتح الدرج ولقى صندوق وطلع منه الفلـوس ومشى لعمه يعطيه الفلوس . . مُنيـف عطاها الفلوس ونطق : اعذرينا يابنتي وانتِي لاعاد تصدقين اي احد من العيال يكذبون عليك بكلمتين عشان شِي يبونها وفي نهايه يحذفونك من الحياة.
البنت : ان شاء الله و جزاك الله خير.
ومشت ، دخل مُنيـف بعصبيـه و وبنته والعيال يناظرونه بهدوء ، وكايَـد ماهو موجُـود ، مسح على شواربه بهدوء ونطق بحده: الفاشل ذا وينه؟
غيّـث ناظر سَـهم بهدوء : وينه؟
سَـهم وهو عارف مصير كايد : بالغرفه .
مُنيـف صَـرخ بصُوت عالِي : كايَـد يالفاشل تعال!!
كايَـد اللي كان بالغرفـة يدور الفلوس يوم سمع صُوت عمه خاف رجع الفلوس ونزل بخُـوف واول ما وصل ، نطق مُنيـف : ياهلا بالمخزي .
ونزل عقاله وبدا يجلد كايَـد وكايد يحاول يهرب ، وسُـلطانه كانت تناظرهـم بخُوف دخلت لداخل تنادي العم سَـراج ، وسَـهم وغيّـث ركضـوا يمسـكون مُنيـف اللي شُوي ويقتل كايَـد ،كان بالارض ويدينه على وجهه ومُنيـف يضَـربه بقُوه ونطق بعصبيـه : ما قلت أنك خليت هالحركات والله ثم والله ياكايَد اني اقتلك .
كايَـد بُوجع : عمي اسمعني بالله سالفه قديمه والله انها قديمه وانِي نسيت ارجع لها الفلوس .
مُنيـف سحبـوه العيال وهو يصرخ : ياعيال الكلب فكُوني لا اجلدكم معه .
سَهم وغيّـث فكوه و كايَـد وقف وركض ويحاول انه يهدي الوضع : عمي اسمع انا والله تبت من هالحركات تبت منهن لااكلم بنات ولا العب عليهن .
مُنـيف صرخ بعصبيه : ذي المره قُويه قُويه لعبت عليها و سلفت منها ولا عاد رجعت لها وش كانت حاجتك لها علمني؟
كايّـد وهو بعيد كلياً عن عمه نطق وهو يلهث بتعب : ذاك اليُوم عشان المُصيبه اللي صارت وحرمتوني من الفلوس لين اعقل فانا كنت محتاج فلوس فتسلفت منها والله كنت برجع الفلوس.
مُنيـف بصدمه : آي ماشاءالله عليك مهما كانت حاجتك للمبلغ ذاك بنتظر لين تنتهي العقوبه !! واردف بهدوء: بس هِي قالت انك سحبت ولا عاد رديت عليها
كايَـد حك ذقنه بورطه و ضحك مُنيـف بقهر و توجهه يضَـرب كايّـد وكايَـد لما شاف عمه جاء صُوبه ركض ، غيّـث تعب وهو يحاول يهديهم تكى على الجدار ونطق بهدوء : جاك الموت ياتارك الصلاة .
العم سّـراج طلع وهو مصدوم باللي سمعه واول ماوصل بالحُوش صرخ : كايَـد !!بارت ١١١
وقف كايَـد بخوف وهو داري انه ما بيسلم من العم سَـراج اللي ممكن باي لحظة يتبرى منه بسبب حركاته ، مُنيـف توجه لعمه بهدوء : عمي شفت وش سوى البزر فيني بفضحنا!!
العم سَـراج ناظر كايَـد والتفت لمُنيـف بهدوء ونطق : كايَـد بُوجهي ولا احد يقوله شِي .
كايَـد ناظر العم سّراج بصدمه لاول مره يشُوفه هادي ، العم سَـراج : كايد يُبه تعال واجلس بجنبي وفهمني المُوضوع.
كايَـد جلس وعلم العم سَـراج باللي صار ونَـطق وهو يناظرهم بهدوء : تُوبه اني ما اعودها .
العم سَـراج تنهد بهدوء : الله يعين ، انا ادري انه صادق بالحكي ترا صار لنا سته شهور وماشفنا شِي منه تغير الولد باقِي له بس يهتم بصلاته ..
مُنيـف قبض على يده بهدوء ونطق : كم مره وانا اقول لك لاتعيب على احد عشان ربي ما يبليك ربي وانت ماشاءالله عليك عيبت على خالك وضحكت عليه ولحين ماتفرق عنه يشِي.
كايّـد بانفعال : يتخسي اشبه .
مُنيـف ضحك : انت شايف فعايلك .
كايّـد ضرب يدينه بالارض بعصبيه ، العم سَـراج : خلاص يامُنيـف كفايه اللي صار اليُوم. .
أنت تقرأ
أجمعينا يا شوارع المحبه لاخر لقانا
General Fictionالروايـة مليانه أحـداث‼️‼️. تـدور الاحداث حول الشاعـر الذي يتعرض لمصيبتان ، يتم اختطاف ابنته ، وفي نفس الوقت يصله خبر حريق مأساوي يلتهم بيت أهله ويودي بحياة أفراد عائلته إلى الوفاه ، ويضطر ان يربي ابناء أخوته لكي لا يتشتتوا ، وتبدا الأحداث المشو...