كان ملخص الأسبوع الماضي موجزاً.
"لقد قمت بعمل جيد إلى حد ما. كان هناك القليل من الاضطرابات، لكن..."
"كان من الممكن أن يكون الأمر مثاليًا لو لم يكن هناك آثار يا عمي."
تجاهل ريتشارد النبرة الغاضبة بعض الشيء، وأبقى نظره مثبتًا على المنظر أمامه.
كان سرب من الغربان يتجه نحو الأفق من بعيد. كان منظر أجنحتها السوداء الكبيرة وهي تبسط جناحيها أثناء تحليقها مشهداً رائعاً حتى من بعيد. وبينما كانت عيناه اللامباليتان تتعقبان وجهتهما، ذكّره فرانز الذي كان يراقب ظهر ريتشارد العريض
"عمي، لقد قال الطبيب أنه لا ينبغي أن تبقى في العراء لفترة طويلة".
لم يكن تصريحاً مقلقاً حقاً. لم يأتِ الرد المتوقع. أضاف فرانز وهو يهز كتفيه، تعليقًا آخر.
"أنا حر الآن، أليس كذلك؟ بما أنني فعلت ما طلبته مني."
لم يكن الأمر كما لو كان ضميره يؤنبه. التفكير في وجهه البريء جعل جانباً واحداً من صدر ريتشارد يؤلمه. لكن ماذا كان بوسعه أن يفعل؟ لم يقتل أو يؤذي أحداً. وكان من الواضح أنه حاول إعطاء "تحذير".
"أعطني ما طلبته. إنها ليست مهمة صعبة عليك، أليس كذلك يا عمي؟"
"لقد وضعته على الرف العلوي الأيمن فوق الموقد."
أدار ريتشارد جسده ببطء واستند على إطار النافذة. حتى قبل مرضه، كان رجلًا أرستقراطيًا بشكل استثنائي، ولكن خلال فترة تعافيه، أصبح أكثر هزالاً بعض الشيء، مما جعل هالته الكئيبة والمقلقة بالفعل أكثر وضوحًا. قفز فرانز، الذي كان قد قفز من على الرف ونبش في الرف ووجد الظرف.
"شكرًا لك يا عمي!"
بتعبير متحمس، بدأ فرانز في تمزيق الظرف، إلا أنه توقف عندما أدرك أن هناك ورقة واحدة فقط بداخله.
"الشيء الموعود ليس هنا."
"ماذا؟"
أمال ريتشارد رأسه قليلاً. كان وجهه، الذي كان ينفث الأكاذيب بهدوء بينما كان مدركًا تمامًا للموقف، متغطرسًا ومهددًا بطريقة ما كما هو الحال دائمًا. وبينما كان فرانز الحائر يكافح للعثور على الكلمات، استقر ريتشارد على الكرسي المألوف في مكتبه، وعقد ساقيه الطويلتين.
"ما وعدت به هو التغطية على الحادث الذي تسببت فيه".
كانت تلك هي الحقيقة. كانت الورقة التي كان فرانز يحملها عبارة عن رسالة كتبها ريتشارد دانيال كنسينغتون إلى مدير المدرسة التي كان مديناً لها ذات يوم، يطلب فيها تخفيف العقوبة إلى الثناء وليس الإيقاف عن العمل.
"ولكن، يا عمي، لقد قلت أنك ستعطيني أيضًا مالًا للذهاب في إجازة لفترة من الوقت."
"كان ذلك مجرد عرض إضافي، طالما أنك أبليت بلاءً حسنًا."
أنت تقرأ
A Snake Entwining Flowers [END]
Fantasyتحذير المحتوى: قد تحتوي بعض المشاهد في هذا العمل على محتوى عنيف أو جنسي. يرجى الانتباه قبل القراءة. تتوجه شارلوت هيجل إلى قاعة ميستيمور هول بعد سماعها خبر إصابة والدتها بحالة حرجة. هناك، تلتقي هناك برجل يدعى ريتشارد كنسينغتون، الأخ الأصغر لإيرل كن...