"ماذا؟"
"فكر في الأمر. الرجل الآخر كان بالكاد في العشرين من عمره، مبتدئ لم يسبق له أن التحق بالجيش. شخص مثل ريتشارد، الذي خاض الجحيم والمياه العالية في ساحات القتال، لم يكن ليخضع بسهولة لطفل ليس لديه خبرة حقيقية في الرماية".
"لكن، هذا..."
لم يفكر فرانز في هذه الزاوية. فأخذ يقبض قبضته ويفك قبضته، وكان مندهشًا من معقولية منطق فيليكس.
"أخبرني. ماذا كانت النية الحقيقية وراء ذلك؟ ما الذي كان يحاول تحقيقه؟
أصبح الاستجواب أكثر إلحاحًا وتحديدًا. حوّل فرانز نظره وفتح فمه وأغلقه عدة مرات. لم يكن الوقت قد حان للحديث عن ذلك بعد. ليس بعد...
"فرانز"، أليس هذا إيقافك الثاني عن العمل؟ سمعت أنه بعد المرة الثانية، سيرسلونك مباشرة إلى الدير دون رحمة..."
"حسناً، سأخبرك بما أعرفه. لكنه سر، حسناً؟".
أومأ فيلكس برأسه ببساطة رداً على ذلك. وبينما كان فرانز ينهض ويتجه نحو الباب، سُمع صوت خطوات أقدام تقترب.
اقتربت قليلاً.
"هذا أمر سري حقًا...".
عندما أصبح على مسافة مثالية، تحدث فرانز بحزم.
"هذا بسبب ابنة الخادمة."
"...شارلوت؟"
سحب فيلكس نفساً حاداً مندهشاً من هذا الكشف غير المتوقع.
وواصل فرانز مخاطباً المستمعين المتحمسين بنبرة متزنة.
"على ما يبدو، في اليوم التالي لإثارة عمي للمشاجرة هناك دون أن يراها، اكتشف ذلك الرجل أن شارلوت تعمل هنا وتسلل سرًا لمحاولة مقابلتها مشتبهًا في تورطها في الدعوى القضائية الحالية."
"إذن، مع ريتشارد..."
"نعم. كان حظ العم سيئًا أيضًا. عندما حاول التدخل، أخرج الرجل الآخر مسدسًا فجأة. ثم..."
أكمل فيليكس الجملة.
"أصيب بطلق ناري."
قعقعة!
قبل أن يتمكن فيليكس من إنهاء جملته، جاء صوت عالٍ من خارج الباب.
***
"لقد أصيب اللورد ريتشارد بطلق ناري! استدعوا الطبيب!"
لقد كان هرجاً ومرجاً. لقد قلبت الحادثة المروعة قاعة ميستيمور رأساً على عقب على الفور.
كانت شارلوت مذهولة تماماً. ترددت الأصوات في القاعة الفسيحة ودوت خطواتها العاجلة. وانهمرت الدموع في عينيها وهي تشاهد الخادمات الحائرات، وجانيس الهادئة ولكن الآمرة، والمضيف الذي كان يسرع لإحضار الطبيب، والخادم الذي كان يحاول إيقاف النزيف. كان الكثير من الناس يندفعون أمامها في ضبابية.
أنت تقرأ
A Snake Entwining Flowers [END]
Fantasiaتحذير المحتوى: قد تحتوي بعض المشاهد في هذا العمل على محتوى عنيف أو جنسي. يرجى الانتباه قبل القراءة. تتوجه شارلوت هيجل إلى قاعة ميستيمور هول بعد سماعها خبر إصابة والدتها بحالة حرجة. هناك، تلتقي هناك برجل يدعى ريتشارد كنسينغتون، الأخ الأصغر لإيرل كن...