59

259 9 0
                                    

تحذير الفصل: يحتوي هذا الفصل على مشاهد ذات محتوى جنسي. يرجى التحذير قبل المتابعة.

"اتركني. لدي ما أقوله."

"لا."

"لا". سحبها إلى عناق وسقط كلاهما على السرير. انزلقت يده الباردة إلى أعلى فخذها، ورفع طرف قميصها، ثم انتقل إلى خصرها ثم إلى أعلى. توقفت يده عند صدرها.

"آه... ها..."

قبضت يده الكبيرة على ثديها الصغير، ضاغطًا وعجنها بمهارة. انحنت شارلوت بشكل غريزي تحت لمساته، وتفاعل جسدها مع الإحساس المألوف والغامر في نفس الوقت.

"آه... آه..."

حرك ريتشارد، المستلقي بجانبها، يده ببطء إلى أسفل. سحب سروالها الداخلي، وفصل طياتها، وأدخل أصابعه إلى الداخل. عندما شدّت شارلوت فخذيها عند التطفل المفاجئ، قبّل عنقها بهدوء.

"آه... آه..."

عندما امتلأت رؤيتها بالظلام، شعرت أن كل لمسة كانت تبدو أكثر كثافة. وبينما كانت تئن بهدوء، وصلت شارلوت إلى الشمعة على المنضدة، لكن يدًا كبيرة ضغطت على يدها.

"لا... لا... آه..."

"شارلوت."

قلبها ريتشارد تمامًا، وسحب قميصها من فوق رأسها. وضع نفسه فوقها وبدأ في تقبيلها على عمودها الفقري. سرت رعشة من خلالها، مما جعلها تلهث.

"ها... آه!"

قضم جلدها هنا وهناك، كما لو كان يحدد منطقته، تاركًا علامات عضة حمراء يلعقها بهدوء. وواصل طريقه إلى أسفل مؤخرتها التي تشبه الخوخ.

"ماذا فعلت اليوم؟"

"ذهبت إلى دار الأيتام... آه..."

"أنت تذهب إلى هناك كل يوم تقريباً"

"آه ... لا، لا!"

لامست أنفاسه الساخنة الرطبة أكثر مناطقها حساسية. عندما حاولت شارلوت أن تتلوى بعيدًا، ربط يديها بشيء ناعم. شعرت وكأنها ربطة عنق حريرية، ربما.

"اركع."

"لا... لا أستطيع..."

كان الخجل غامرًا. على الرغم من أنهما كانا بمفردهما في غرفة الضيوف، إلا أن هذا كان منزل شخص آخر. كان هذا أكثر من اللازم...

"هل لديك وقت للتفكير؟"

همس بقسوة وهو يأمرها.

"اركعي".

بسهولة تغلب عليها، وضع ريتشارد نفسه خلفها ودفن وجهه في جنسها.

"آه... آه!"

كان الإحساس كهربائيًا، مما جعلها ترمي رأسها للخلف. اندفع لسانه الطويل إلى الداخل، ولعق جدرانها الداخلية. بعد أن عذبها لفترة من الوقت، وجد أكثر مناطقها حساسية، وأرسل موجات من المتعة تتدفق فوقها. تدفقت عصارتها بحرية.

A Snake Entwining Flowers [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن