تم النشر على موقع واتباد بتاريخ 23 أكتوبر 2020
تنويه : موعد الفصل الخامس والثلاثون سيكون بتاريخ 26 أكتوبر على مدونة رواية وحكاية في تمام الساعة التاسعة مساءا وسيتم نشر نفس الفصل بعدها بأربعة وعشرون ساعة على موقع واتباد
ملحوظة : يتم نشر مسابقة بالمجموعة الخاصة على الفيسبوك (روايات بقلم بتول - Novels written by Batoul) ويتم إرسال جزء في حدود 200 : 400 كلمة من احداث الفصل التالي للفائز قبل الجميع عند الفوز بالمسابقة.. ستكون المسابقة غدا الحادية عشر مساءا بتوقيت مصر..
- الفصل الرابع والثلاثون -
⬢ ⬢ ⬢ ⬢ ⬢ ⬢
~ شدتني البساطة التي تكلمت بها مع غريب مثلي، كأنها تعرفني منذ زمن، وبرغم هذا لا تبدو وقحة أو متحررة، كأنها تناقش زوجها أو أخاها، بلا أي غرض سوى المناقشة في حد ذاتها. إن هذا الأسلوب يُحيّر الرجل الشرقي الذي لا يتوقع من الفتاة إلا أن تكون شديدة الحياء أو شديدة المجون، ولا يفهم أي أسلوب آخر في التعامل.
(د. أحمد خالد توفيق - رحمه الله - أسطورة آخر الليل - سلسلة ما وراء الطبيعة)
⬢ ⬢ ⬢ ⬢ ⬢ ⬢
نظر لهاتفه الذي للتو غادرته تلك المكالمة الغريبة ثم رمق اسم فيروز الذي لا يزال متواجدا على شاشته ليشعر بإرهاق ذهني بشع ولكنه استعاد المكالمة ليعاود التحدث لها..
"انتي لسه معايا؟" حدثها سائلا بنبرة مشتتة حائرة لتهمهم هي له في نعاس شعر هو به "انتي نمتي؟" همس من جديد إليها وهو متأكد أنها ذهبت في النوم
"لا معاك.. كانت مكالمة مهـ.."
"خلاص نامي.. هنكمل بعدين.. تصبحي على خير يا حبيبتي" أنهى المكالمة سريعا فبالرغم من شدة احتياجه إليها ولكنه لا يريد أن يصيبها مكروها ابدا.. ولو حتى قلة النوم!!
خلل شعره بأصابعه وهو لا يدري لماذا يحدث له كل ذلك، ولماذا نامت وتركته ليواجه كل ذلك وحده؟ لماذا لا تستيقظ كي تتحدث معه بكل ما يود التحدث به؟!
شعر بالتشتت والتيه، لم يكن يريد تلك الحياة البائسة، كان يتمنى لو أن فقط كل شيء أسهل، لماذا عليه تحمل تلك المسئوليات وحده، لماذا لا يصرح له أن يكون مجرد رجل ناجح بلا أعداء، بلا مشاحنات، بلا هروب من والدته، بلا هروب من أُناس كرههم وعاش معهم أسوأ سنتان بحياته، بلا محاولات هروب من مافيا ثم هروب من والده قبل موته، وبعدها هروب من الجميع حتى يصل للهروب من نفسه التي لا يدري كيف يتعامل معها!
في الآونة الأخيرة لن يُنكر أنه بات غريبا بشكل لا يستطيع عقله مواكبته، هل هذا لتأثير فيروز نفسها عليه أم لإنسياقه وإنجرافه لها وقوعه في عشقها؟
أنت تقرأ
دجى الليل الجزء الثالث - شهابٌ قاتم كاملة
Romanceحاصلة على المركز الأول في #تنمر #اجتماعية #نفسية #سادية بتاريخ ٥ فبراير ٢٠٢١ المركز الأول في تصنيف #مرض بتاريخ ١٣ فبراير ٢٠٢١ كان قاتماً بماضٍ مؤلم أستعاد نوره بعشقٍ جديد ولكن ماذا لو أن هذا العشق كاذباً حتى الثُمالة؟! ماذا سيفعل رجل أعتاد أن يقسو...