تلقى لو رنشو الأخبار من الخدم في المنزل ، ولم يكن يعرف ما هو ، ولكن عندما تعلق الأمر بالحياة البشرية ، لم يجرؤ على التأخير ، وهرع إلى المنزل على الفور. في الوقت نفسه ، أرسل أيضًا شخصًا للاتصال بالمنزل لوه شومو ولوه شوهان. إذا حدث أي شيء ، فيمكن أيضًا استخدامها في الأعلى.
في طريقه إلى المنزل ، سأل أيضًا الخادم الذي جاء إليه: "ما الأمر؟"
"سيدي ، أنا لا أعرف أيضًا. لقد كان تشينغوانغ ، الذي كان بجانب الابن الثالث ، هو الذي أرسلني لإبلاغك بالعودة ، قائلاً إنها مسألة رئيسية في حياة الإنسان."
قرص لو رنشو حاجبيه في محنة: "شو يو؟ ماذا حدث له؟"
لم يستطع الخادم الإجابة عليه ، ضرب لوه رنشو عينه اليمنى التي كانت تنبض بلا توقف ، وشعرت بقليل من القلق في قلبه.
ألم يعيد مهر لوه شويو ملئه؟ لماذا لا تزال هناك مشكلة وماذا يفعل؟ أصبح والده الآن مثل الزخرفة ، وقد كان يقوده من خلال أنفه مؤخرًا.
فكر لوه رنشو في قلبه بما يجري.
عندما عاد إلى القصر ، كانت مدبرة المنزل تنتظر بالفعل عند الباب. عندما رأى أنه بدا مرتبكًا ، قاد لو رنشو إلى القاعة وقال ، "سيدي ، حدث شيء بالفعل هذه المرة."
سأله لو رنشو وهو يسير ، "ما الأمر ، لماذا تتصل بي مرة أخرى بهذه السرعة؟ أنا مشغول في الطرف الآخر."
ترددت مدبرة المنزل للحظة ، ثم همس: "السيدة ليو يونغ كانت على علاقة مع الخادمة Ping'er في حديقتنا وأمسكها الابن الثالث على الفور. بكت الخادمة وقالت إن السيدة أجبرتها على فعل ذلك شيء ، وما إلى ذلك. Liu Yong ثم ركله على الأرض من قبل الابن الثالث الغاضب ، وتدحرج على الأرض لفترة طويلة من الألم ، وتعافى للتو. الآن قام الابن الثالث بحبسهما بشكل منفصل ، ولا أحد سمح لي برؤية بعضنا البعض. كما اتصل بزوجته. وفي القاعة ، نظرت إلى الأمير الثالث وبدا أنه سيأكل زوجته ، وأعتقد أن المشكلة كانت كبيرة بعض الشيء ، حتى أنني اتصلت بحراس قصر الأمير الثالث والآن لا يسمح لأحد بدخول القاعة ".
التقط لو رنشو النقطة ، ووجهه شاحبًا: "قلت إن ليو يونغ كان على علاقة بالخادمة في الحديقة؟ كان يعتقد أن قصر لو هو منزله أو بيت دعارة!"
كانت مدبرة المنزل أيضًا عاجزة: "سيدي ، تلك الخادمة الزانية كانت تعمل أمام السيدة تشين في ذلك الوقت". كانت مدبرة المنزل ماهرة ولم تقل أي شيء يخمنه ، لكنها فقط ذكرت لو رنشو بالأشياء المعروفة.
لطالما شعر لو رنشو أنه كان يتدفق بالطاقة والدم الآن ، ولكن بعد أن أمضى سنوات عديدة في الخدمة الرسمية ، كان لا يزال في أمان.
ماذا وجد لوه شويو؟
الشيء الوحيد الذي حفز Luo Shuyu مؤخرًا هو شؤون والدته. عندما ذكر ذلك ، شعر لوه رنشو أنه كان شيئًا مزعجًا آخر.
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Ficción históricaتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...