فيما يتعلق بإجراءات Shen Mingyun لمنع Luo Shuyu و Li Mingjin من الزواج ، فإن Luo Shuyu أيضًا حذر للغاية. كما أن العميلين السريين اللذين أرسلهما لي مينغ جين محترفان نسبيًا. تم الكشف عن النظام.
بحضور المهنيين ، عاد قلب لوه شو إلى الحقيقة. تم تأطير Li Mingjin في حياته الأخيرة ، ليس لأنه كان غير كفء ، ولكن لأنه لم يكن لديه نظام لإصدار المهام والدعائم ، وكانت الدعائم مهمة جدًا لنمو Shen Mingyun في هذا العالم.
وفقًا لأسلوب Shen Mingyun المعتاد ، في كل مرة يريد فيها إقامة حدث ما ، سيقوم أولاً بالإعلان عنه لفترة من الوقت ، وذلك بشكل أساسي عن طريق إرسال النشرات الإعلانية ونشر الإعلانات في المتاجر الكبرى وطلب الحديث الشفوي. من الواضح ، لولا ذلك لما جمعت شين مينجيون كمية هائلة من الثروة بهذه السرعة بعد وصولها إلى هذا العالم. تم استخدام الأموال التي حصل عليها لاحقًا لتجنيد الجنود لشراء خيول للأمير الرابع ، الأمر الذي أثبت حقًا أن "الزوج والزوج لهما نفس العقلية ، وأرباحهما تقطع الذهب". جملة او حكم على.
هل قام Shen Mingyun بإخراج "Oiran 101" لمنعه من زواج Li Mingjin؟ إذا كان الأمر كذلك فكيف سيوقفها؟ كيف تمسح المواد الإباحية؟
في الحياة الماضية ، لم يكن لهذا الحدث علاقة بزفافه مع Li Mingjin. كان Shen Mingyun مشغولاً في جني الأموال ، بينما كان Luo Shuyu مشغولاً بالزواج ، في انتظار الزواج في Luo Mansion ، ولم يكن لهما علاقة ببعضهما البعض.
في الكتاب ، تم كتابة تخطيط Shen Mingyun فقط لهذا الحدث والتواصل مع الناس ، ولكن في ذلك الوقت لم يكن هناك شيء مثل Shen Mingyun يريد تدمير زواجه من Li Mingjin. ماذا سوف يعمل؟
مع العلم أن هناك أقل من عشرة أيام للزواج.
كانت فترة الإحماء لـ Shen Mingyun للحدث من 15 إلى 20 يومًا فقط. بحلول ذلك الوقت ، سينتشر الحدث في جميع أنحاء العاصمة ويصبح ناجحًا.
إن "الإباحية الكاسحة" ليست بهذه السهولة ، ففي نهاية الأمر ، في عصرهم ، يعد وجود بيوت الدعارة أمرًا قانونيًا.
انتظر ، يبدو أن الأمير الرابع لديه أيضًا بيت دعارة. على الرغم من أنه غير واضح ، إلا أنه يمثل أيضًا تدفقًا للركاب من المستوى المتوسط إلى الأعلى. في المرحلة اللاحقة من الرواية ، عندما تدافع هو وأمراء آخرون على العرش ، استخدموه لنقل المعلومات من أماكن مختلفة ، لم تكن صغيرة.
ما هو اسم بيت الدعارة الذي فتحه؟ إنه بالتأكيد ليس جناح هوانكاي. بيت الدعارة هذا له خلفية رسمية لكنه ليس بحجم الأمير الرابع. في الكتاب ، لا أحد يعرف من هو مالك جناح هوانكاي ، ولا حتى شين مينجيون ، الذي كان يتعامل مع الناس في جناح هوانكاي لفترة طويلة. ، هذا أيضًا أحد الأماكن التي كان Luo Shuyu في حيرة شديدة عند قراءة الكتاب. انتهى دون شرح المحتوى بوضوح ، لكنه لم يهتم كثيرًا فيما بعد. "لقد تذكرت للتو.
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Historical Fictionتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...