كان من النادر الخروج من الباب. ذهبوا إلى جميع الأماكن التي يمكن أن يذهبوا إليها ويأكلوا ويشربوا ويلعبوا. عندما عادوا إلى المنزل ، لم يشعر لوه شويو بالجوع على الإطلاق. ربما تناولوا بعض الشواء مع Li Mingjin ، ولا يزال هناك شيء ما عليه. توابل الشواء.
كان هناك الكثير من الطعام في فترة ما بعد الظهر ، لذلك طلب Luo Shuyu ببساطة من المخزن إعداد عشاء خفيف نسبيًا ، ويفضل أطباق نباتية أكثر.
لم يكن Li Mingjin غير راضٍ على الإطلاق عن العشاء بدون أسماك كبيرة ولحوم. لقد أكل كثيرًا أثناء النهار. في الليل ، يكفي تناول بعض الأطباق الجانبية وشرب بعض الحساء الصافي.
بعد العشاء ، ذهب Li Mingjin إلى الدراسة في الزاوية الجنوبية الغربية التي تم إعدادها للتو ، بينما تلقى Luo Shuyu دفتر الأستاذ والكتيب من مدبرة المنزل Sun.
كان لدى Luo Shuyu علاقة متوسطة مع Li Mingjin في حياته الأخيرة ، ولم يتولى مسؤولية وحدة التغذية المركزية لقصر الأمير الثالث ، ولكن نظرًا لأنه كان الأمير الوحيد في المنزل ، لم يذكر أبدًا مسألة توليه المسؤولية من بيت التغذية المركزي ، ولم يدرس قط في Luo Mansion. لا بأس أيضًا.
في هذه الحياة ، تزوج هو و Li Mingjin ، وكان كل شيء مختلفًا عن الحياة السابقة. من الواضح أن Li Mingjin يثق به أكثر ، وبعد ثلاثة أيام من الزواج ، طلب من مدبرة المنزل تسليم المكافأة الوسطى إليه. في الأسرة الكبيرة ، فإن كونك مسؤولاً عن الأعلاف المركزية هو اعتراف بالعشيقة. في الواقع ، يبدو وكأنه مشهد جميل ، لكن في الحقيقة ، ليس من السهل إدارة الحياة اليومية للأسرة. إذا كنت جشعًا مثل عائلة Liu ، فيمكنك استخدام الإدارة لاختلاس الأموال.
مع الكتيب في يده ، عرف Luo Shuyu عدد الخدم الموجودين في المنزل ، ومقدار النفقات اليومية. بعد كل شيء ، كان في الواقع كثير جدًا.
بعد نظرة تقريبية ، وجد Luo Shuyu أن ممتلكات Li Mingjin الخاصة كانت أيضًا بالداخل ، بما في ذلك المتاجر والحقول وبعض الأعمال التجارية التي لا يمكن تصورها. تم تسليم جميع المفاتيح الموجودة في المستودع إليه. هل تثق به كثيرا؟
حدق Luo Shuyu في دفتر الأستاذ ، متسائلاً عن مدى عمق فهمه لـ Li Mingjin في حياته الأخيرة. طالما أنه كان أقل هجرًا له ، فسيكون قادرًا على الوثوق بنفسه. كم كان من السهل كسب ثقته ، بدا أنه أعمى.
لحسن الحظ ، لقد منحه الله الآن فرصة أن يولد من جديد ويتعرف على Li Mingjin مرة أخرى.
في الواقع ، إنها غير مناسبة للقراءة في الليل. من أجل تجنب أمراض العيون ، سيواصل القراءة غدًا. طلب من Qingwang تسليم كتب الملكية الخاصة لـ Li Mingjin شخصيًا وإغلاقها في الصندوق السفلي ، وذلك لمنع العمل الشاق في الفناء الرئيسي. أربع خادمات.
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Historical Fictionتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...