62: مجاني

584 66 3
                                    







نادراً ما بدا لوه شويو متصدعًا قليلاً في تعبيره ، ولم يتوقع أبدًا أن السم الذي تسممه سيُعطى اهتمامًا بالعقم.

لحسن الحظ ، ليسوا في عجلة من أمرهم لإنجاب طفل في الوقت الحالي ، ولم يفكروا في الخطأ في حياة أزواجهن المتكررين بدون حمل. لقد اعتقدوا أن الإجراءات الوقائية التي اتخذوها كانت في مكانها الصحيح ، فهل لم يكونوا كذلك؟

على الرغم من أن لو شويو قال إن الاثنين اتفقا مؤقتًا على عدم إنجاب الأطفال ، إلا أنه لم يعتبر أن السم الموجود في جسد لي مينجين سيؤثر على ولادتهما. ربما كان ذلك لأن الاثنين كان لهما أطفال في حياتهم السابقة. شدة

بعد فترة طويلة ، سأل لوه شو ، "سموك لا تستطيع إنجاب أطفال؟"

أومأ لين يوان برأسه: "نعم ، محظية الأمير الثالث ، سيؤثر هذا السم على خصوبة سموه ، وتراكم السم في جسده منذ عدة سنوات ، ويحتاج إلى إزالته تمامًا من الجسم قبل أن يتمكن ... "

فهم لوه شويو ، فلا عجب أن قال لي مينغ جين من قبل أنه لا يريد أطفالًا في الوقت الحالي. اتضح أنه كان يعلم منذ فترة طويلة أنه معوق قليلاً في هذا الصدد.

لحسن الحظ ، علم لوه شويو أنه سيكون لديهم أطفال في حياة سابقة ، لذلك لا يزال يركز على السم: "دكتور لين ، ما هو نوع السم الموجود في سموك؟ في الوقت الحالي ، دعنا نزيل سموم صاحب السمو أولاً ، نحن لسنا على عجلة من أمر الطفل. "

أوضح لهم لين يوان: "أفهم أن هذا السم ، سموك ، يأتي من المناطق الغربية ، وله اسم يسمى" سعيد مثل الجنية ". لاحقًا ، يصبح إدمانًا ويجب تناوله كل شهرين ، وإلا سيكون هناك صداع شديد ومزاج محموم. إذا لم تتعرف على الآخرين ، فستصبح أكثر عنفًا ، وفي الحالات الشديدة ، ستؤذي نفسك ".

بعد الاستماع إليه ، نظر Li Mingjin إلى Luo Shuyu ، أومأ Luo Shuyu ، وقرر Li Mingjin قول الحقيقة.

Li Mingjin: "أنا سعيد حقًا مثل الجنية ، وقد مضى عليه أكثر من عشر سنوات. ويقال إن قسوتي سببها. وأنا أعلم أيضًا أن هذا السم سيؤثر على حالتي الجسدية. سمعت أن هذا السم ليس له تأثير. ترياق. "

وأضاف لوه شويو: "دكتور لين ، آمل أن تتمكن من مساعدة سموه في إزالة هذا السم ، حتى لا يعاني سموه من السم بعد الآن".

لين يوان ليس غبيًا ، فهو يعرف أيضًا أن والدة Li Mingjin هي أميرة من المناطق الغربية. إذا أراد الحصول على هذا السم ، فهو في الواقع بسيط للغاية ، لكنه لا يجرؤ على تخمين أن السم هو نفسه أو من أميرة المناطق الغربية. إذا كان الأمر كذلك ، فهذا أمر لا يصدق.

إذا لم يذكر Li Mingjin كيف حصل على هذا السم ، فلن يسأل Lin Yuan.

قال لين يوان: "لا أستطيع أن أقول إنني أستطيع إزالة السموم من سموك تمامًا ، ولكن على الأقل يمكن أن يقلل عدد الأمراض ، لكن الفرضية هي أن سموك لن يأخذ هذا السم بعد الآن ويتبع ترتيبي لأخذ الدواء ، الوخز بالإبر وخطط العلاج الأخرى. ، لأن هذه دورة علاجية طويلة ، وستكون العملية أكثر إيلامًا ".

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن