115: وجدته

436 52 2
                                    








الآن شن مينجيون غاضب جدًا ، لا يمكن احتلال قصر الأمير الثالث لفترة طويلة ، وقد تم القبض على أطفاله!

إذا وضعنا الوضع الحالي للطفل جانبًا ، فقد شعر بالرعب عندما فكر في حقيقة أنه لم يكتشف أحد في القصر الأمر عندما أخذ الأمير الثالث الطفل بعيدًا.

الطفل الآن في أيدي الآخرين ، بغض النظر عن مدى غباء شين مينجيون ، فهو يعرف ألا يتصرف بتهور.

من الواضح ، أن Luo Shuyu كان مستعدًا بالفعل ، وانخفضت ثقة Shen Mingyun الأولية بالنفس ، ولم يكن يعرف ما هو وضع الأمير الرابع في القصر.

عندما كان شين مينجيون متشابكًا في الخارج ، كان الحارس المظلم يخبر أيضًا لوه شويو أنه ربما كان ينفد من الأقواس والسهام.

قال لوه شويو: "لا تقلق في الوقت الحالي ، فهم لا يجرؤون على الهجوم الآن ، أعتقد أن جانب سموه سينتهي قريبًا".

بالنظر إلى الطفلين البريئين اللذين يلعبان ، لم يشعر لوه شويو بأي ذنب كبير. أحضر الأطفال إلى هنا لإنقاذ الناس في منزله وعدم إيذائهم. لم يعلق آماله على الاثنين أما بالنسبة للطفل ، إذا كان شين مينغيون أكثر قسوة وهاجمًا ، فقد لا يتمكنون من المقاومة. الآن حان الوقت لتأخير الوقت وانتظار لي مينغ جين لإنهاء شؤونه في القصر.

عندما أشار سيف الأمير الرابع إلى Li Mingjin وكان على وشك إعطائه زوجًا ، تم حظره بواسطة السيف الناعم الذي أخفيه Li Mingjin عند خصره. كان إهماله.

لا يزال من الممكن القول إن الأمير الرابع جيد في فنون الدفاع عن النفس أمام موظفي الخدمة المدنية ، ويعتبر سيدًا ، ولكن أمام Li Mingjin ، من الواضح أنه لا يستحق المشاهدة ، ولم يرغب Li Mingjin في إضاعة الوقت معه ، قام بلفه مباشرة ، ثم أمر شخصًا ما بربطه.

أصيب المدنيون بالرعب ، وسارت الأمور نحو الأسوأ ، وفجأة لم يعرفوا ماذا يفعلون.

بدأ Li Mingjin في تنظيف جميع المسؤولين الذين تبعوا الأمير الرابع للاستيلاء على العرش بسرعة البرق. لم يكن لدى الجميع الوقت لتذكر المرسوم الإمبراطوري الآن ، فقط لرؤية الأمير الرابع يرفع سيفه ، وفي اللحظة التالية ، تم الاعتناء بهم جميعًا ، اتضح أنها مجرد مشاهدة المرح ، ولكن من يدري ، الآن أصبح الأشخاص الذين يشاهدون المرح هم أنفسهم.

كان المسؤولون يثرثرون بلا توقف. يمكنهم التحدث بشكل جيد وبدأوا في توبيخ Li Mingjin على سلوكه ، لكن Li Mingjin تجاهلهم.

ومع ذلك ، فإن الضباط العسكريين الذين تم تهديدهم من قبل الأمير الرابع لم يتمكنوا من تحملهم. ارتباك.

نظر Zuo Xiang إلى كل هذا بوجه شاحب ، وكان حزنه أكبر من الموت.

فقدت ، فقدت.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن