اتضح أن الأمراء الثلاثة والمحظيات لم يتعرضوا للإجهاض ، لكن أحدهم افتراء عليهم بخبث. كانوا فقط يربون أطفالهم جيدًا في المنزل. ونتيجة لذلك ، ترددت شائعات بشكل غير مفهوم ، مما أثار غضب الأمراء الثالثين ، وحتى الحكيم الحالي أرسل الناس لمعاقبة مروجي الشائعات. .
عندما وصلت الأمور إلى هذه النقطة ، لن يستمر أحد في الافتراء على لوه شويو ، وكان الطفل في بطنه أيضًا منتظرًا للغاية.
إذا عانى حقًا من بعض الضرر في هذا الوقت ، فسيكون ذلك بمثابة إهانة للمقياس العكسي للأمير الثالث.
الآن بعد أن أصبح لدى Luo Shuyu المظلة الواقية للإمبراطور Tiansheng ، إذا أحدث المزيد من الضوضاء ، فسوف يفكر الإمبراطور Tiansheng على الفور في الأمير الرابع. بغض النظر عما يفعله أم لا ، سيضع القدر في النهاية على رأسه.
هذه هي المرة الأولى التي يأكل فيها الأمير الرابع منذ أن هزم الأمير وعائلة يان. لا مفر منه أن يشعر بعدم الارتياح الشديد ، وكأن أيامه الجيدة تقترب من نهايتها. ومع ذلك ، فهو لا يزال متفائلاً ، حيث يجب أن يلد أخوه الثالث وأخته الثالثة هذا الطفل ، ثم يتركه ينجب. ابنه هو الحفيد الأكبر للإمبراطور ، الحفيد المحبوب للإمبراطور تيان شنغ.
كان شين مينجيون منزعجًا جدًا من حقيقة أن لوه شويو خدعه. في ذلك اليوم ، سمع بوضوح أن لوه شويو قد تعرض للإجهاض بالفعل ، كما قام بفحص الدواء الذي كان يشربه. من كان يعلم أنه فخ ، بغض النظر عن مدى غبائه ، فإنه لا يزال يفكر في الأمر. افهم أن هذا تصميم له ، لكن ليس لديه مكان يقوله.
في ذلك اليوم ، اقتحم غرفة النوم الرئيسية بهدوء للتنصت. لم يكن هناك دليل أو شهود. أراد أن يقول أن لوه شويو كان يلعب الحيل. .
هذا لوه Shuyu هو حقا سيء!
عندما اشتكى Shen Mingyun من Luo Shuyu إلى النظام ، تنهد النظام فقط ، كما هو متوقع من Li Mingjin و Luo Shuyu ، فهم أذكياء حقًا.
الغرض من النظام والأمير الرابع هو نفسه. المهمة الأولى الآن هي إعادة Li Mingjin و Luo Shuyu إلى Gucheng حتى ينجح الأمير الرابع في الحصول على ولي العهد. بعد وراثة العرش ، سينظر في الاعتناء بهم. في الوقت الحالي ، لدى Li Mingjin الكثير من القوات في يديه. ، الأمير الرابع لا يستطيع مواجهته مباشرة.
لم يتخيل الأمير الرابع أبدًا أن Li Mingjin ، الذي ذهب إلى Gucheng ، كان أكثر من هدده في النهاية. الآن أصبح مصدر قلق كبير بالنسبة له. يشعر والده وإمبراطوره الآن بالغموض بشأن معارضته للأمير. لي مينجين.
وفقًا لتجربة الأمير الأكبر وولي العهد ، فإن النضال من أجل القوة الإمبريالية هو المقياس العكسي للإمبراطور تيان شنغ. إذا كان لدى أي شخص هذه الفكرة ، فسوف يضع على الفور هذا الشخص وأنصاره في مكان هلاك. أما بالنسبة للإمبراطور تيان شنغ ، فقد أجرى الأمير الرابع بالفعل بعض الأبحاث واتقان مزاجه.
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Ficción históricaتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...