سقط الإمبراطور تيان شنغ مرة أخرى على السرير مرة أخرى ، وهذه المرة قد لا يتمكن حقًا من العودة إلى البلاط.
كان من الممكن توقع مرضه ، ولم يحزن أحد لسقوطه. كان الناس مثل الأمير الرابع يتطلعون منذ فترة طويلة إلى وصول اليوم ، ولم يسعهم إلا النظر إلى القصر بإثارة. الاتجاه ، كما لو كان بالفعل في حقيبته.
تذكر الفتوى التي رآها في الغرفة القديمة منذ بعض الوقت ، وكُتب عليها اسمه. كان للإمبراطور رؤية جيدة حقًا.
إذا أخبره الأب مباشرة أنه سيرث العرش ، في الواقع ، لم يكن بحاجة إلى فعل ذلك مرة أخرى. الآن هو نادم قليلاً ، لكنه فعل كل شيء ، ولا توجد مشكلة كبيرة مع والده. تم تمديده لمدة شهر إضافي.
قبل بضعة أيام ، كان لا يزال قلقًا بشأن يوم الثلاثاء وشين مينجيون. عادوا في غضون يومين. يوم الثلاثاء ، شعر بالارتياح.
يوم الثلاثاء ، دخل شين مينغيون وشين مينغيون العاصمة بهدوء. بعد عودته إلى قصر الأمير الرابع ، أصبح شين مينجيون فجأة متواضعًا وكان مزاجه أقل بكثير. الأمير الرابع كان مشغولاً بمرض الإمبراطور تيان شنغ وكان ينتظر لتولي عرشه. كانت الملاحظة دقيقة للغاية ، لكنه أخبره ألا يذهب إلى أي مكان في القصر يوم الثلاثاء.
في هذا اليوم ، بمجرد عودته من القصر ، وجد أن شين مينجيون ويوم الثلاثاء تعايشا بسلام ، وجلس الاثنان في الجناح يستمعان إلى شياوكير.
ماذا حدث؟
الأمير الرابع لا يسعه إلا العابس ، ألا يجب أن يكون الاثنان غير متوافقين؟
فجأة لم أتمكن من رؤية شين مينجيون يطارد فابياو يوم الثلاثاء ، كما لو كان غير مرتاح إلى حد ما ، ما حدث خلال الأيام الثلاثة التي كانوا يفرون فيها للنجاة بحياتهم.
من الناحية المنطقية ، مع قدرة يوم الثلاثاء ، لا ينبغي أن تضيع ، ولدى Shen Mingyun أيضًا طريقته الخاصة. عذر للسير في الاتجاه الخطأ بسبب الذعر ، للتوقف عن التفكير فيه.
بعد ذلك ، لم ير الأمير الرابع فقط أن شين مينجيون ويوم الثلاثاء يمكن أن يتعايشا بانسجام في فترة ما بعد الظهر ، بل كان الثلاثة أيضًا قد تناولوا العشاء معًا في المساء. كانت الطاولة مليئة بالأطباق التي يحبها ويوم الثلاثاء. شعر الأمير الرابع بقليل من التعذر تفسيره ، وكان شين مينجيون يخطط للتخلي عن هل هو؟ لا يزال لديه أفكار أخرى. بالنظر إلى الأطباق الموجودة على هذه الطاولة ، أدرك أن علاقته مع الثلاثاء لم تكن جيدة حقًا ، وكان من المحرج جدًا أن يجلس الثلاثة معًا.
ومع ذلك ، قال شين مينجيون أن هذا كان لشكره على رعايته له خلال الأيام الثلاثة الماضية يوم الثلاثاء. كانت الأسباب كلها جاهزة ، ولم يكن لدى الأمير الرابع ما يقوله.
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Tiểu thuyết Lịch sửتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...