91: "تذكير لطيف

525 50 5
                                    








فيما يتعلق بإنشاء نصب طول العمر ، ركز Shen Mingyun بشكل أساسي على المرة الأخيرة التي خدع فيها Luo Shuyu. قتل لوه شويو الأمير الرابع وبخه الإمبراطور تيان شنغ. عندما عاد ، ألقى نظرة عليه. لم يستطع أن يأخذ هذا التنفس ، لذلك أخذ زمام المبادرة للتفكير في علاج Li Mingjin و Luo Shuyu مرة واحدة.

لقد فكر في الأمر لفترة طويلة ، إلى أي مدى يجب أن يذهب ليجعل الإمبراطور الحالي يخشى Li Mingjin؟

شين مينجيون لديها مساعدة منهجية في النهاية. إنه يعرف ما فعله Luo Shuyu و Li Mingjin في Gucheng. إذا كانوا أشخاصًا آخرين ، فإن شين مينجيون سيثني بالتأكيد على سلوكهم ، لكن شين مينغيون ، الذي أعمته الغضب ، لم ير ذلك. كل ما رأيته هو أن الأمير الرابع وبخه لأنه لم يكن جديرًا بالثقة ، وكل ما رأيته هو أنه قد لا يكون قادرًا على أن يصبح ملكة في المستقبل. لقد كان بطل الرواية ولا يمكن سحبه ، وكان يتعلم أيضًا القتال في القصر.

نعم ، هو الآن رابع أمير محظية. القتال مع Luo Shuyu هو قتال في القصر. التفكير في الأمر ، هو ملهم للغاية. إنه يعتقد أن هذا ما يجب أن يفعله كبطل الرواية ، وليست هناك حاجة لإبلاغ الأمير الرابع. وامنحه مفاجأة.

بعد التفكير في الأمر ، من المناسب إرسال شخص ما لإقامة نصب تذكاري طويل لـ Li Mingjin و Luo Shuyu عند سفح المدينة الإمبراطورية. يمكن أن تدع الإمبراطور تيان شنغ يرى من خلال طموحاتهم أن يكونوا أباطرة ، ثم يكرهون لي مينجين. في ذلك الوقت ، لن يركز الإمبراطور تيان شنغ على الأربعة. على الأمير؟ من السهل الحصول على منصب ولي العهد ، فهو حقًا طريقة جيدة لقتل عصفورين بحجر واحد.

اعتقد شين مينجيون أنه كان ذكيًا حقًا ، وهذا النوع من الأشياء ليس شيئًا يمكن للناس العاديين التفكير فيه.

بالطبع ، لم يفكر في الاتجاه الحالي للرأي العام بالاقتران مع الأحداث الجارية. إذا كان يفكر في حكمة القدماء في قتال القصر ، فقد يعرف كم كان سلوكه متهورًا اليوم.

لم يكن يظن أن خطوته لم تكن لإرسال الأمير الثالث إلى الشواية ، بل الأمير الرابع.

بسبب إجهاض لوه شويو ، تم استدعاء الأمير الرابع إلى القصر ، وبخه الإمبراطور تيان شنغ. الآن هناك نصب تذكاري آخر خالد. بغض النظر عن هويته ، لن يعتقدوا أن الأمير الثالث بناه لنفسه. مكث في Gucheng لمدة ست سنوات. إذا كان يريد إقامة نصب طول العمر ، فيجب أن يكون شعب غوتشنغ. من كان يعتقد أن الرجل العادي لم يقم بنصب نصب طول العمر عندما كان في Gucheng ، وذهب إلى العاصمة للقيام بذلك ، بغض النظر عن كيفية تفكيره في ذلك. مسؤول.

وقد حدث أيضًا أنه الوقت الذي عاد فيه Li Mingjin و Luo Shuyu إلى العاصمة. من وجهة النظر هذه ، لا علاقة له بالعامة. حتى لو تعرضوا للطعن أمام الإمبراطور تيان شنغ ، فإنه ما زال لا يعتقد أن لي مينجين سيرسل شخصًا شخصًا لإقامة نصب تذكاري للخلود له. بالإضافة إلى ذلك ، كان الأمير الرابع قد فعل للتو شيئًا أزعج الإمبراطور تيان شنغ ، لذلك لا بد أنه يفكر هذه المرة في الأمير الرابع.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن