أمير ومحظية بلد هرب مع شخص ما؟ يبدو الأمر وكأنه مزحة ، إنه سخيف.
يمكن أن يكون هذا الأمر كبيرًا أو صغيرًا ، وسيؤثر على سمعة العائلة المالكة لمملكة شيا العظمى.
لم يكن لوه شويو قلقًا. تم تمريره لهم في نصف شهر. من المفترض ، على الرغم من أن الأمر كان عاجلاً ، إلا أنه سيتم قمعه من قبل الأمير الرابع.
الآن فترة حرجة بالنسبة للأمير الرابع ، فكيف يمكنه السماح للفضائح بالظهور على نفسه.
استجاب الأمير الرابع بسرعة. أخبر الآخرين على الفور أن الأمير الرابع قد اختُطف عندما كان في الشارع ، لكن الحقيقة هي أن شين مينجيون وهاشي غادرا العاصمة. أما بالنسبة إلى أين ذهبوا ، فإن الأمير الرابع لم يعرف حقًا.
Shen Mingyun الآن ليس فقط جاهلًا ، ولكن ليس لديه حتى المبادئ الأساسية لكونه زوجًا لشخص آخر.
أراد الأمير الرابع حقًا أن يفرقه. بعد ثلاث سنوات من الزواج ألم يحب عائلته إطلاقا؟ لقد ولد الطفل للتو!
لكن الغضب عاد ، وكان لا يزال يتعين عليهم إرسال شخص ما لاستعادة شين مينجيون.
قال شين مينجيون إنه كان من الغباء حقًا المغادرة عندما غادر مع شخص غريب ، لكنه كان غبيًا ، لكنه ترك رسالة للأمير الرابع ، مفادها أنه لا يحب هذا النوع من الحياة المحتجز في المنزل الخلفي ، العالم كبير جدًا ، لقد أراد الخروج وإلقاء نظرة ، لقد أراد القيام بأعمال اليشم مع Ha Chi ، لتجميع المزيد من الثروة للأمراء الأربعة ، وقهر العالم من أجل ابنهم.
كان سماع ذلك مؤثرًا ومثيرًا للحب حقًا.
لقد اعتبر شين مينجيون حقًا الأمير الرابع باعتباره شخصية غير قابلة للعب بلا عقل في اللعبة.
إذا كان الأمير الرابع عاشقًا ، فسيكون متأثرًا جدًا في هذا الوقت ، لكن لسوء الحظ لم يكن الأمير الرابع كذلك. لقد فكر بوضوح ووضوح في أي نوع من الأشخاص كان شين مينجيون. شخص يهتم فقط بمشاعره ولا يهتم بحياة الآخرين وموتهم.
إذا كنت تريد أن ترى العالم ، يمكنك ذلك ، ولكن يجب أن يكون ذلك بعد أن اعتلى العرش ، بعد أن لم يعد Shen Mingyun مفيدًا ، لا يمكنه الذهاب إلى أي مكان الآن!
كحل الأمير الرابع موجود في كل مكان في العاصمة ، وليس من الصعب عليه أن يفحص أي شخص.
كأجنبي ، لدى Hachi مجموعة من الأنشطة ، ومن السهل تذكر الشخص الذي يبدو مختلفًا عن الأشخاص في المدينة.
تقاتل قصور الأباطرة الأربعة منذ سنوات عديدة ، وقد حققوا في الكثير من القضايا. شين مينجيون شخص قذر ، ولا بد أنه ترك الكثير من القرائن. باتباع هذه القرائن ، يمكن العثور على Shen Mingyun بشكل طبيعي.
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Historical Fictionتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...