52: لقد ذهب هذه المرة

661 72 4
                                    








عندما يتعلق الأمر بإجهاض Shen Mingyun تقريبًا مرة أخرى ، فإن وجه Li Mingchun خفي بعض الشيء.

والخطأ في هذا الأمر ليس شن مينجيون ، بل هو.

لقد وعد شين مينجيون بالتخلص من جميع النساء في الفناء الخلفي بعد العام الجديد ، ولكن قبل انتهاء العام ، كان هناك مجموعة من الناس في الفناء الخلفي لا يزالون في المنزل.

اعتقدت أنهم سيبقون بأمان ويبقون في الفناء الخلفي ، لكن من كان يعلم أن أيًا منهم لن يكون مضطربًا.

بعد ذلك ، لم يكن لدى Shen Mingyun أدنى حذر ضد هؤلاء النساء والابن. خلال فترة الإجهاض ، قال إن Li Mingchun لم يكن لديه الوقت لمرافقته. فجأة شعر بالتعاطف مع الناس في الفناء الخلفي ، وعندما شعر بالملل دعاهم لشرب الشاي والدردشة في الفناء.

لكن كل هؤلاء الأشخاص دخلوا قصر الأمير الرابع لغرض ما ، وسوف يتم دفع النوايا الحسنة لشين مينجيون في النهاية.

هؤلاء الناس لديهم أفكار أخرى. بالطبع ، أولئك الذين دخلوا قصر الأمير الرابع أرادوا كسب تأييد السيد. كانوا يغارون فقط من شين مينجيون ، واعتبروا نواياه الحسنة خبيثة. لذلك انضموا إلى معاقبة شين مينجيون على وجبة سيئة. ذهب للخارج للاستمتاع بالثلج معًا ، لكن شين مينغيون سقطت عن طريق الخطأ وتعرضت للإجهاض تقريبًا.

في النهاية ، تم إنقاذ شين مينجيون من قبل النظام ، لكن السقوط كان ثقيلًا بعض الشيء ، وكان عليه أن يستدعي طبيبًا إمبراطوريًا.

ما إذا كان الطفل في رحم شين مينجيون يمكنه البقاء على قيد الحياة يعتمد حقًا على القدر. يحتاج الابن أيضًا إلى الحمل في غضون عشرة أشهر ، لكنه لم يمر سوى أقل من ثلاثة أشهر.

بعد أن علم الأمير الرابع بالحقيقة ، لم يتم إخراج مجموعة من الأشخاص الذين ليس لديهم أسماء في الفناء الخلفي من قصر الأمير الرابع ، لكن تم حبسهم جميعًا. كل ما في الأمر أنه لا يجب عليهم التنافس مع شين مينجيون مرة أخرى ، وليس لديهم هذه الفرصة.

عرف Li Mingchun أيضًا أنه لا يمكن تغطية هذه المسألة ، وكان لديه سجل بعد أن سأل الطبيب الإمبراطوري ، ولكن عندما سأل Luo Shuyu ، فقد وجهه حقًا.

ما ذكره لوه شويو كان عن شين مينجيون وأطفاله ، لكن فناء منزله الخلفي السيئ.

مع هذا السؤال ، أراد Li Mingchun الاستمرار في المناقشة مع Li Mingjin أنه لم يعد من المناسب الذهاب شمالًا والذهاب جنوبًا ، لذلك تحدث بشكل عرضي بضع كلمات وخدع.

كلما دخل القصر أكثر ، أصبح Luo Shuyu أكثر دراية بهذه العملية ، ويمكنه بشكل طبيعي قبول الأشخاص والأشياء التي يواجهها.

رؤية الآخرين يفهمون روتين بعضهم البعض بشكل أفضل.

على سبيل المثال ، الأميرة الكبرى مع بطن كبير الآن.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن