كان على ولي العهد استخدام الخصيان لدعوة الناس ، ولم يكن لدى لوه شويو أي سبب لعدم الذهاب.
لم يكتف لوه شويو بالذهاب ، ولكن حتى السيدة العجوز تبعتها على عجل. أحضرت شين مينجيون. لم تظهر حتى. أحضرت ثلاثة من القصر ، أحدهم يحب التقاط الأشياء والآخر ليس لديه ما يكفي من العقول ، وأعادها لوه شويو إلى القصر بكلمة واحدة. ، هناك أخرى تبدو ذكية جدًا في أيام الأسبوع ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالأحداث الكبرى ، لا يمكنها التعامل معها بوضوح ، ولم تغضب منها تقريبًا.
لم تكن السيدة لوه العجوز تعرف ما فعلته ، وفي سنواتها اللاحقة ، كانت منزعجة جدًا من هذه الأشياء غير المرضية. ما هو أسوأ ، لوه شو ، الواعدة ، لم تكن لها علاقة معها. هي تأسف لذلك الآن. للاستماع إلى جسد ليو ، غادرت قلب لوه شويو.
وذهب لوه شويو إلى القاعة الجانبية لإنقاذ شين مينغيون؟
بالطبع لا ، لقد أراد فقط أن يرى كيف أساء شين مينجيون لولي العهد ، وكيف أرادت ولي العهد معاقبته.
لم يكن متفاجئًا على الإطلاق بشأن بنية Shen Mingyun الجسدية حيث ستحدث الحوادث أينما ذهب. كيف هرب هذه المرة؟
عند قراءة الكتب ، في مأدبة مشاهدة الأقحوان هذه ، أصبح شين مينجيون رابحًا كبيرًا. كان الجميع يعلم أنه موهوب ، وقد قرأ الكثير من الكتب ، وما زال الأمير يحبه. في ذلك الوقت ، سُلبت الأضواء من محظية الأمير التي كانت موجودة ولم يكن بإمكانها سوى التراجع. الغضب ، الذي لم يهاجمه أبدًا ، طعنه بكلمات قليلة في فمه.
لم تحب شين مينجيون الشخصيات المتميزة في الكتاب الأصلي بطبيعتها ، بل وأكثر من ذلك اشمئزازًا من محظية الأمير التي كانت مسيطرة بعض الشيء. لقد قام بتوبيخها عدة مرات في قلبه ، من الداخل والخارج ، إذا لم يكن لها أب جيد ، فكيف يمكن أن تصبح أميرة.
في وقت لاحق ، عندما تم سحب الأمير من على ظهر الحصان ، سخر شين مينجيون من محظية الأمير السابقة ، وكان الأمير غاضبًا لدرجة أنه كاد يخدش وجهه ، لكن في ذلك الوقت ، لم يعد الأمير أميرًا.
الآن بعد أن استمرت ولية العهد في التعامل مع فترة الجمال ، لا تزال على علاقة بشين مينجيون.
ما الذي يجعل Luo Shuyu غريبًا هو ، لماذا يتعارض Shen Mingyun بشكل مباشر مع ولي العهد هذه المرة؟ لم يكن هناك جزء من هذا القبيل في الكتاب الذي قرأه. في ذلك اليوم ، جاء شين مينجيون وذهب بحرية ، لذلك لم يكن جميلًا.
تحت قيادة الخصي ، جاء لوه شويو والسيدة لو إلى القاعة الجانبية.
في لمحة ، شين مينجيون ، وهو من عامة الشعب ، ركع على الأرض من قبل الخادمتين ، وشعره متعرج ، والمضيف على رأسه لا يعرف إلى أين يذهب.
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Ficção Históricaتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...