59: رجل مصاب بفقدان الذاكرة

633 69 3
                                    






يهتم Luo Shuyu أكثر من Li Mingjin عندما يتعلق الأمر بإيجاد حلول لعلاج مئات السموم. لم يعرف Li Mingjin أن Luo Shuyu كان لديه انطباع عام عن إزالة السموم من قبل ، وبما أنه يستطيع علاج مئات السموم ، يجب أن يكون لديه على الأقل عقود من سنوات من ممارسة الطب.

بدا الأخ الأكبر لـ Chen Rong صغيرًا جدًا. حتى لو بدأ في تعلم طب الأعشاب في سن الثالثة ومارس الطب في سن السادسة عشرة ، فقد كان عمره عشر سنوات فقط. كيف يمكن أن يكون هو؟

كان Luo Shuyu مرتبكًا بشأن ما تم وصفه في الكتاب وما رآه بأم عينيه. ماذا علي أن أفعل؟

سأل لين يوان مباشرة: "هل حقا تزيل السموم؟"

كان لين يوان متواضعًا جدًا: "لم يطلق Caomin هذا اللقب لنفسه أبدًا ، لقد تم اختياره جميعًا من قبل الغرباء ، ولا أجرؤ على سؤال الطبيب ، لكن لدي خبرة في إزالة السموم أكثر من الأطباء الآخرين."

كان Luo Shuyu مرتبكًا ويمكنه فقط النظر إلى Li Mingjin. في الوقت الحالي ، لم يكونوا متأكدين مما إذا كان لين يوان جديرًا بالثقة أم لا. دعونا نلاحظ ذلك أولاً ، لنرى كيف هي علاقته مع تشين رونغ ، ونفهم خلفيته أولاً.

لم يعرف Li Mingjin و Luo Shuyu أصل Lin Yuan في الوقت الحالي ، لذلك لا يمكنهم طلب الكثير في الوقت الحالي.

سأل Li Mingjin لين يوان ، "دكتور لين ، لماذا تريد رؤيتي فجأة؟"

جلس لين يوان ثم وقف وانحنى: "صاحب السمو الملكي ، Caomin يعلم أن الأخ الأصغر يقوم بأشياء من أجلك ، وآمل أن يتمكن من الاعتناء بجسد الأخ الأصغر في المستقبل."

نظر Li Mingjin إلى Chen Rong ، الذي كان يغطي فمه ويسعل: "لم أسأل ، ما هو مرضك؟"

أشار لوه شويو إلى خدمه أن يصبوا له كوبًا من الشاي الساخن ، بلل تشين رونغ حلقه ، وحاجب عينيه بتردد ، ونظر إلى لوه شويو.

قال تشين رونغ: "عندما كنت طفلاً ، حدث خطأ ما في المنزل. سقطت في الماء في الشتاء وتجمدت. لم أتمكن من العناية بها ، وسقط جذر المرض. الطبيب الذي عالجني قال إنني قد لا أعيش حتى أبلغ الثلاثين من عمري ".

لاحظ لوه شويو مدى الحذر ، ولم يفوت النظرة التي نظر إليها للتو: "ما الذي لا يمكن أن يعيش بعد سن الثلاثين؟ دكتور لين ، أنت الأخ الأكبر للسيد تشين ، هل تعرف حالته؟ "

قال لين يوان ، "لم يفحص Caomin نبض أخيه الأصغر لمدة عامين. لا أعرف الآن. عندما رأيته قبل عامين ، طالما كنت أعتني به كل يوم ، سأعيش مائة سنين."

نظرًا لأن Jiebaidu يختلف عما يعرفه Luo Shuyu ، فإن ما إذا كان مصير Chen Rong في هذه الحياة سيتغير أيضًا ، إذا تم وصفه في الكتاب ، فهو لم يتجاوز سن الثلاثين حقًا.

يجب أن يكون Chen Rongneng الذي يسحب هذا الجسد إلى Gucheng مستعدًا حقًا لمساعدة Li Mingjin ، أو إذا كان يريد أن يعيش ، فسوف يتبعهم لرؤية شقيقه الأكبر في Gucheng. لا يستطيع Luo Shuyu فهم ما يفكر فيه هؤلاء الاستراتيجيون. ، في النهاية هو حب جسدهم أم لا.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن