103: لا أستطيع التمييز بين الحلم والواقع

427 56 2
                                    







اكتشف Luo Shuyu و Li Mingjin مؤخرًا أن الأمير الرابع و Shen Mingyun ، الذي كان من المفترض أن ينهارا ، توقفوا فجأة.

رداً على سلوك Shen Mingyun ، شعر Luo Shuyu أنه كان غير معقول للغاية. وفقًا لشخصيته ، يجب أن يستمر في إثارة المشاكل مع الأمير الرابع ، ولكن بعد يومين أو ثلاثة أيام فقط ، مات شين مينجيون ، الأمر الذي حير لوه شوويو حقًا.

ماذا يحدث هنا؟

بعد التفكير في الأمر ، أدرك لوه شويو أنه يعاني من صداع.

بالمناسبة ، الشيء الوحيد الذي يمكن أن يقيد Shen Mingyun هو النظام ، لذلك نسيت أمره.

بدون نظام ، لا تستطيع Shen Mingyun فعل أي شيء في عصرها. تساءل لوه شويو كيف يمكن أن ينسى ذلك. هذا هو الشيء الذي يريد التعامل معه ، وكان مرتبكًا تقريبًا بسبب العلاقة "المحيرة" الأخيرة بين شين مينجيون والأمير الرابع.

وفقًا لشخصية شين مينجيون والقيود الأخلاقية التي قبلها في المجتمع في عصره ، فإن الأمير الرابع كان يخونه إذا كان لديه شخص آخر. نظرًا لأن الإمبراطور تيان شنغ لن يسمح لهم بالانفصال ، سيجد شين مينجيون طريقة للمغادرة على انفراد ، لكنه الآن ليس فقط بدلاً من المغادرة ، قام بقمع "الخيانة" ، مما يعني أن هناك مقالات فيها.

بعد أن توصل Luo Shuyu إلى نتيجة ، سرعان ما أخبر Li Mingjin بتخمينه. أصيب شين مينجيون بخيبة أمل في الحب ، لذلك سيركز بالتأكيد على حياته المهنية ، وسيساعد بالتأكيد الأمير الرابع في الصعود إلى العرش وفقًا لمتطلبات النظام.

ماذا سيفعلون؟

استخدم الأمير الأكبر الطريقة المباشرة لإجبار القصر. في ذلك الوقت ، كان الإمبراطور تيان شنغ لا يقهر تمامًا ، وفشل.

تآمر الأمير مع عائلة يان ، وهزم شين مينجيون والأمير الرابع أسرة يان ، التي كانت متجذرة في مملكة شيا لسنوات عديدة.

لم يكشف Li Mingjin أبدًا للعالم الخارجي عن رغبته في أن يصبح إمبراطورًا ، لكن الأمير الرابع كان يعمل بجد لتحقيق هذا الهدف ، بما في ذلك الآن ، يعمل هو و Shen Mingyun معًا.

إنهم لا يعرفون ما إذا كانوا سيفقدون صالح الإمبراطور تيان شنغ بسبب مشاكل علاقتهم. بعد كل شيء ، لا أحد يعرف من سينتهي بالإمبراطور. يشعر الأمير الرابع أن فرصه مع Li Mingjin تتراوح بين 55 و 50 بالمائة.

يحتضر الإمبراطور تيان شنغ ، وسيتخذون جميعًا إجراءات.

كان الأمير الرابع ينتظر تصرفات Li Mingjin ، وكان Li Mingjin ينتظر أيضًا تصرفات الأمير الرابع و Shen Mingyun.

مع الدروس المستفادة ، إنها اللحظة الأكثر أهمية. لن يتصرف أحد بتهور. من يتحرك أولاً سيخسر أولاً.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن