31: ليلة منتصف الخريف

1K 107 11
                                    

من فضلك أغمض عينيك عندما يحل الظلام. هذه اللعبة لها اسم آخر يسمى Werewolf Killing.

كان Shen Mingyun كسولًا جدًا في البداية لمتابعة لعبتهم الحديثة لقتل المستذئبين ، ولكن اكتشف لاحقًا أن قتل الكلمة كان من المحرمات ، لذلك تم تغيير اللعبة إلى "الرجاء إغلاق عينيك عندما يحل الظلام. إنها مناسبة جدًا للاستخدام في الحفلات وتساعد لتحفيز الناس ". أجواء.

اعتقد Luo Shuyu في نفسه ، هذه اللعبة فقط هي التي تستحق اللعب دون تدمير مستقبل الفرد وعائلته.

قال الجميع إنها لعبة جديدة ولم يعرفوا كيف يلعبونها ، لكن الجميع تقريبًا يعرف القواعد.

نظرًا لأنه تم اقتراحه من قبل ولي العهد وولي العهد ، فقد أبدى الجميع الكثير من الاحترام ، وخاصة الأمير الأول ، معتقدين أنه سيكون قادرًا على العودة في اللعبة لاحقًا.

لا ، أصبح العشرة أشخاص في اللعبة ولي العهد ، وولي العهد ، والأمير الأول ، والأمير الأول ، ولي مينجين ، ولو شويو ، والأمير الرابع ، وأميران دون السن القانونية ، وأمير قريب ، أي ما مجموعه عشرة أشخاص.

منذ أن تم تغيير قتل الذئب إلى الظلام ، يرجى إغلاق عينيك ، لذلك تم أيضًا تغيير أسماء الشخصيات الموجودة على البطاقة ، وهذا ليس بالأمر الصعب.

تم استبدال الذئاب الضارية باللصوص ، وتم استبدال عامة الناس بالناس العاديين ، وتم استبدال السحرة بالقديسين ، وتم استبدال الصيادين بالصيادين ، واستبدال الأنبياء بالخالدين.

بدأت الخادمة التي عرفت قواعد اللعبة في توزيع البطاقات لهم ، ما مجموعه عشرة بطاقات ، وثلاثة لصوص ، وثلاثة من عامة الشعب ، وقديس واحد ، وسباق سريع ، وواحد خالد.

حصل كل من Luo Shuyu و Li Mingjin على واحدة ، لكن لم يُظهر أي منهما البطاقة للآخر.

قواعد اللعبة بسيطة للغاية. عند التحدث ، يمكن لأي شخص الكشف عن هويته أو إخفاء هويته.

حصل Luo Shuyu على بطاقة قطاع الطرق ، وقام بتغطية البطاقة بهدوء على الطاولة ، وكانت بطاقة اللصوص ممتعة.

تشامبرلين: "من فضلك أغمض عينيك عندما يحل الظلام. إنه منتصف الليل ، وظهر قاطع طريق فجأة في مدينة Qingshan."

أغلق كل من Luo Shuyu و Li Mingjin أعينهما في نفس الوقت.

تشامبرلين: "من فضلك افتح عينيك ، من فضلك أغمض عينيك. اللصوص ، من فضلك افتح عينيك ، من فضلك حدد الشخص الذي تريد إعادته إلى الكوخ الليلة.

فتح لوه شويو عينيه ، ووجد أن ولي العهد الأميركان الأخريين والأمير الأكبر قد فازا ببطاقة اللصوص. لم أكن أتوقع حقًا أن يكون الجميع محظوظين.

هذا حقا ممتع ومثير.

لم تتوقع ولي العهد أن تكون اللعبة التي رتبتها مثيرة للغاية ، لكن كان لابد من استمرار اللعبة. كانت تشير إلى أمير قاصر. وافق كل من لوه شويو والأمير الأكبر ، وبدا أن أخذه بعيدًا كان الخيار الأفضل. لا يوجد تشويق.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن