4- نبوءة (مزيفة).

461 43 37
                                    

┌──═━┈━═──┐

انتشرت التمتمات من حولي حين عرف الجميع أنني رائية صعدتُ لسفينتهم لأساعدهم على إزالة اللعنة لكن هونغجونغ كان هادئًا لدرجة جعلتني أقلق مما يخطط له. حياتي غالبًا تعتمد على قرار هذا الرجل كونه ربان السفينة.

تبدلت نظراته بيني والقمر ثم تحدث في النهاية "كيف تستطيعين إثبات أنكِ رائية؟"

فتحتُ فمي لأجيب لكن المساعد الأول قاطعني "ومعرفة أسمائنا لا تحتسب، أي شخص يعرف من نكون."

واه هل يستطيع سونغهوا قراءة أفكاري لأنني كنتُ على وشك فعل هذا.

لا يهم، أنا أعرف سير الأحداث. أستطيع إخبارهم بمشهدٍ قريب.

"أستطيع الإثبات لكَ." قلتُ ثم جلستُ في وضعية زهرة اللوتس وكأنني سأدخل مرحلة التأمل. لا أعرف كيف كان العرافون يحصلون على نبوءتهم في هذا الزمن لكن أتمنى أن تنطلي مسرحيتي الصغيرة عليهم.

أخذتُ نفسًا عميقًا وأغلقتُ عيناي محاولة بذل جهدي في تذكر ما سيحدث في القصة وبعد لحظات تحدثتُ "صباح غد سيكون هناك عاصفة."

"عاصفة! أي شخص يمكنه التنبؤ بهذا." اعترض أحدهم ففتحتُ عيني أرمقه ثم عدتُ لإغلاقها مرة أخرى "سيكون هناك ثماني صعقات رعدية أثناء العاصفة وبعد أخر واحدة سينتهي المطر وسيظهر قوس قزح في الشمال." استقمتُ بينما أنفض الغبار الوهمي عن فستاني.

جعلتُ تلك النبوءة واضحة لأنني أتذكر أن في اليوم التالي سيكون هناك مطرٌ ثقيل والمؤلفة وصفت هذا المشهد بوضوح وعلى هذه الحال أراهن أن خط الأحداث لا يزال متشابهًا.

"سنرى يا سيدتي." قال هونغجونغ وتعابيره غير مقروءة، لا يمكنني القول ما إذا كان يصدقني أم لا.

وبعد هذا تركني بدون أن يقول أي كلمة، لا أصدق رد فعله. والآن ماذا؟

وقف سونغهوا مكانه الذي كان أمامي "ربما لا تعرفين هذا يا آنسة لكن سفينتنا لديها الكثير من العواقب للكاذبين." هددني لكنني أكدتُ له "ستُصبح حقيقة." في الحقيقة أنا متوترة جدًا؛ إذا تغيرت أحداث القصة فسأصبح جثة ميتة.

ابتسم حين لمح وجهي الشاحب وارتجفتُ رغمًا عني.

"احبسوهما في الزنزانة." التفت آمرًا طاقمه وقد توسعت حدقتاي لأمره، سيحبسني في السجن حقًا!

كدتُ أعترض لكنه سار بعيدًا وصاح للطاقم ب "عودوا لعملكم."

يونهو الذي كان يقف بقربي ابتسم في أسف وتبع سونغهوا، حتى الحشد من حولنا انفض ويمكنني الشعور بنظراتهم الغير ودودة نحوي والفتاة بجانبي.

Star Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن