75- أصدقاء.

279 30 6
                                    

┌──═━┈━═──┐

"ستار!!!!!!"

أيقظتني صرخة تُدمي الأذان من جانبي وقد استقمتُ فورًا من على سريري أرمق الفاعلة بحدة وحين كنت على وشك توبيخها ابتلعت كلماتي في ذعر متصاعد فور رؤية ملامحها الهلعة.

"ما الخطب؟ هل حدث شيء؟ هل هاجمتنا الساحرة؟" سألتها بنبرة مبحوحة بينما ألتقط خنجر سان من على الرف في استعداد تام لتلقي الأخبار السيئة ولمقاتلة أي وحوش قد تقتحم غرفتنا.

لكن لا ضوضاء بالخارج، المكان هاديء ولا أحد يصرخ. يمكنني سماع القراصنة يتحادثون وصوت صرير الخشب الذي يسيرون عليه لذلك التفت لها في حيرة.

سرعان ما أفلتت يوجين زفرة مرتعشة بينما تجلس على سريري وتناظرني في قلق "حاولتُ إيقاظك لكنك لم تستجيبي لي أبدًا واعتقدت أنك في غيبوبة أخرى. لا أعرف ما كنت لأفعل لو لم تستيقظي.." زمت شفاهها متوقفة عن الكلام.

في حين تسلل الخوف لخافقي حين تذكرت مرض أليس وقبضت على خنجر سان كابحة مشاعري.. كانت ليلة أمس ليلة عادية جدًا؛ لا أحلام، لا مرض ولا حتى فراغ مظلم.

هل هذا يعني أنني قد أموت في أي لحظة حين أنام؟

ربما أكون مرهقة لذلك استغرقت في النوم، ليلة أمس كانت صعبة على قلبي وعقلي واحتجت القليل من الوقت لأخلد للنوم لذلك من الطبيعي أنني لم أستجب لها. حاولت التفكير بإيجابيو رغم البرودة التي غمرت قلبي.

حين رأيت ملامح يوجين الكئيبة حاولت إبهاجها بقولي "هيا، لقد استيقظت نشيطة ومعافاة، لا تقلقي فجسد أليس مازال يعمل بكفاءة." رفعتُ ذراعي أثنيها لأريها عضلاتي الوهمية ثم تابعت "لكن إذا لم أستيقظ المرة القادمة فأنا أسمح لكِ بلكمي لكن ليس بقوة فوجهي هشٌ جدًا."

لكنها ضيقت عينيها وكأنها توبخني ذهنيا ولسوء الحظ لم تقتنع بحس فكاهتي لذلك عبست أدير لها ظهري في نفس الوقت الذي داهمني فيه الجوع.

"أنا أتضور جوعا، هيا لنتناول الفطور." غيرت الموضوع بسرعة ناطقة "لا بد أنك جائعة أيضا، صحيح؟ لأنك استيقظت باكرًا في الصباح." نظرت للنافذة لأجد أن ضوء الشمس شديد في حين ردت هي بصوت كئيب "لقد فات موعد الغداء بالفعل."

ناظرتها في صمت حين فهمت سبب هلعها حين لم أستيقظ. بالإضافة إلى أنني اعتدت على النوم والاستيقاظ باكرًا منذ انتقلت لهذا العالم لأنني لا أفعل أي شيء بالمساء.

"ربما يحتاج جسدي إلى التعافي، قد لا تعرفين أنني أستيقظ أحيانا مساءً في عالمي.." ضحكتُ في احراج لكنني خرست على الفور حين أظلمت ملامح الفتاة أمامي.

Star Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن